تحدث رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن الإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق جيرارد بيكيه أمام إشبيلية بكأس ملك إسبانيا.

برشلونة فاز على إشبيلية (3-0)، وسجل بيكيه هدفًا قاتلاً في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع مساهمًا في العودة أمام الفريق الأندلسي، ليتأهل فريقه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-2)، لنهائي كأس الملك.

تعرض بيكيه للإصابة في الأشواط الإضافية وسقط متألمًا، لكنه أكمل المشاركة وعقب ذلك ولم يبدو في أفضل حالاته على أرض الملعب.

ولم يحسم كومان الأمر في حديثه بعد المباراة، لكنه أكد أنها ليست نفس إصابة بيكيه السابقة في الركبة، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات المدرب الهولندي.

اقرأ أيضًا.. كومان بعد الريمونتادا أمام إشبيلية: نستحقها وسنواجه باريس سان جيرمان بنفس الرغبة

وقال كومان: "علينا أن ننتظر، غدًا سنعرف المزيد (بعد الفحص) لكنها ليست نفس إصابته السابقة في الركبة، إنها شيء آخر، لا أعرف ما إذا كان هذا شيئًا قويًا أو يمكن أن يكون متاحًا في غضون ثلاثة أيام، علينا الانتظار".

وانتقل كومان للحديث عن أداء بيكيه مؤكدًا "لقد أثبت بيكيه أنه أحد قادة الفريق، لقد دافع بشكل جيد للغاية ونعلم أنه يؤدي بشكل جيد جدًا في الهجوم".

وأتم الهولندي: "لقد كان مدافعًا رائعًا وسجل الهدف الثاني لنا في لحظة مهمة للغاية، لكن الفريق كان استثنائيًا، وليس من العدل أن نستبعد أي لاعب من الإشادة".

ملخص مباراة برشلونة وإشبيلية في كأس ملك إسبانيا