وصف مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير تعادلهم في مباراة الأمس مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالمخيب للآمال.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين حيث تعادلا سلبيًا.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه أمر مخيب للآمال، كنا في وضع غير جيد بعض الشيء، إذا لم تكن في حالتك فلن تفوز بالمباريات".

وأضاف: "كريستال بالاس يجعل الأمر صعبًا عليك دائمًا، في الشوط الثاني لم نكن جيدين، في بعض الأحيان يكون الأمر متعلق بطبيعة الإنسان، وأحيانًا لا تؤدي بأفضل لما لديك، اليوم لم نفعل ذلك".

وواصل: "لقد كان موسمًا طويلًا، لا أضع اللوم على ذلك لأن الجميع لديه نفس الموسم".

واستكمل: "لقد واصلنا فقدان الاستحواذ على الكرة، كانت هناك أوقات في الشوط الأول قمنا ببناء بعض الضغط، وكان لدينا بعض نصف الفرص اللائقة لكننا واصلنا التخلي عنها".

اقرأ أيضًا.. ماتيتش بعد تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس: علينا الفوز في تلك المباريات

وأردف: "هذا ليس جيدًا كما تعلم إذا كنت تريد الصعود إلى قمة الجدول، أنت بحاجة إلى الفوز، عليك أن تستحوذ وتفوز في التدخلات، عليك أن تقاتل وتلعب التمريرات بشكل أفضل، الإيقاع كان مفقودًا، يحدث ذلك من حين لآخر، لم تكن واحدة من أفضل ليالينا بالتأكيد".

وتابع: "هودجسون دائمًا ما يهيء فرقه ليكون من الصعب حقًا اللعب ضدهم، لقد أظهر ذلك مرة أخرى الليلة، لا أعتقد أننا نستحق أي شيء أكثر من نقطة واحدة".

وأكد: "بالطبع هذا مصدر قلق، عندما يكون لديك ثلاث شباك نظيفة متتالية، سيساعدك ذلك على الفوز بالمباريات لكن لا نتحلى بالجودة، علينا فقط أن نجد الشرارة والجودة مرة أخرى ومحاولة الفوز بالمباريات".

وتصدى الحارس دين هندرسون لفرصة خطيرة في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وعن ذلك، قال سولشاير: "هذا حارس مانشستر يونايتد، في بعض الأحيان عليك أن تستمر في التركيز، إنه يتطور، أشكره لأنه جعلنا نحصل على نقطة واحدة بدلًا من لا شيء".