نجا فريق اي سي ميلان من تلقى الخسارة أمام أودينيزي، وتعادل الفريقان بهدفٍ لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ميلان تلقى الهدف الأول عن طريق رودريجو بيكافو لاعب أودينيزي في الدقيقة 68.

وكانت النتيجة تشير إلى كتابة هزيمة جديدة لـ ميلان في السيري آ هذا الموسم، ولكن في الوقت المُحتسب بدل من الضائع، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لـ للرسونييري، انبرى لها فرانك كيسي وسددها بنجاح في الدقيقة 90+7.

تعادل ميلان رفع رصيده للنقطة 53، وبفارق 6 نقاط عن المُتصدر إنتر، بينما أصبح رصيد أودينيزي 29 نقطة في المركز الحادي عشر في سلم الترتيب.

شاهد اهداف مباراة ميلان واودينيزي

اقرأ أيضًا.. فيديو | روما يستعيد توازنه أمام فيورنتينا بثنائية قاتلة في الدوري الإيطالي

وفي نفس لقاءات الجولة، وعلى ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا"، مزق أتالانتا شباك ضيفه كروتوني بخمسة أهداف مقابل هدف.

انتهى شوط المباراة الأول، بالتعادل الإيجابي، بين الفريقين، بهدفٍ لمُثله، الهدف الأول جاء عن طريق روبن جوسينس في الدقيقة 12، فيما سجّل سيمون نوانكو هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن خوسيه لويس بالومينو من إحراز الهدف الثاني لـ أتالانتا في الدقيقة 48، وفي الدقيقة 50، سجّل لويس موريل الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

وبعد مُضى ثمانية دقائق، نجح يوسيب إيليتشيتش في تسجّيل الهدف الرابع لـ أتالانتا في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 84، اختتم أليكسي ميرانتشوك مهرجان الأهداف بالهدف الخامس.

انتصار أتالانتا، رفع رصيد الأزروي للنقطة 49، ليتقدم إلى المركز الرابع في سلم ترتيب السيري آ، بينما يتذيل كروتوني الترتيب بـ12 نقطة.