علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، على العقوبة الموقعة على لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا من قبل إدارة القلعة الحمراء اليوم.

الأهلي قرر تغريم كهربا 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى حرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر. طالع التفاصيل من هنا.

طالع | مصدر بالأهلي يكشف لـ بطولات تفاصيل أزمة كهربا وموسيماني

وقال ميدو خلال برنامج "أوضة اللبس" على قناة "الزمالك": "رصيد كهربا لدى الأهلي انتهى، كهربا يفكر في نفسه فقط ولا يوجد لديه اتزان كافي أن يكون متواجدًا في نادي كبير".

وأضاف: "دربت كهربا في الزمالك، هو لاعب هائل ويفعل أشياء غير متوقعة، الغريب كان بالنسبة لي أن الأهلي تعاقد معه وهو يعلم شخصية اللاعب".

وتابع: "كهربا وهو لاعب ناشئ في الأهلي كان يفتعل مشكلات كثيرة مع مدربيه، وهذه سمعة كهربا مع الأندية، وكانت مخاطرة كبيرة أن الأهلي قام بضمه، لكن كان هناك أسباب غير كروية لها علاقة بمرتضى منصور".

وأردف: "أقسم بالله منذ يوم مباراة طلائع الجيش والأهلي، وكنت أعلم مشكلة كهربا مع موسيماني، ورفضت الحديث عنها، للمرة المليون لا أحد قادر على تغيير كهربا".

وأكمل: "الموضوع أكبر بكثير، هناك لاعبون مهما وضعت لهم نظام يكونون غير قادرين على التواجد داخل هذا النظام، لأنه لم يترب عليه".

وواصل: "كهربا طيب ولكن كم المشاكل الذي تسبب فيها لنفسه وأي فريق يلعب معه هي كبيرة، مشكلته مع الشناوي وعمرو السولية وموسيماني، ومشكلته مع المريخ السوداني، الموضوع انتهي عن طريق مسؤولي الأهلي وهذه كانت مشكلة كبيرة".

وأكمل: "هناك لاعبون العمل على إصلاحهم ما هو إلا إضاعة للوقت منهم كهربا، هذا لا يمنع أنه لاعب جيد جدًا ولكن الكرة ليست ملعب فقط، عقلية وأشياء كثيرة جدًا".

وأتم: "كهربا يعتقد أن هناك الكثير لا يحبونه، كلنا نحبك، ولكن هو عدو نفسه، محاولة إنقاذ (كارير) كهربا من الأهلي باءت بالفشل".