تلقى فريق جالطة سراي، هزيمة مفاجئة خارج قواعده على يد أنقرة جوجو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أنقرة إريامان ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري التركي.

المباراة شهدت مشاركة، لاعبنا المصري، مصطفى محمد، من البداية ولكن تلك المواجهة لم تكن سعيدة كالمباريات السابقة على مهاجم الزمالك السابق، حيث حصل على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 57، غادر على إثرها المباراة.

اقرأ أيضًا.. أنقرة جوجو لـ بطولات: الزمالك حرمنا من مصطفى محمد!

شاهد ملخص لمسات مصطفي محمد امام انقرة جوجو

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتأخر جالطة في النتيجة بهدف نظيف، سجّله إبراهيم أكداج في الدقيقة 45+1 من علامة الجزاء، بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم نتيجة لمسة يد على أردا توران.

وفي الشوط الثاني، تمكن أصحاب الأرض من التقدم في النتيجة بالهدف الثاني، عبر أقدام سابا لوبزهانيدزي بالدقيقة 55.

ولم تُمض دقيقتين على تأخر جالطة في النتيجة، ليحصل المدرب فاتح تريم، على نبأ آخر سيء، وهو طرد مصطفى محمد ببطاقة حمراء مباشرة بالدقيقة 57، حيث كان يتسلم الأناكوندا الكرة وتعدى بمرفقه على وجه إبراهيم أكتا، ليحصل على بطاقة حمراء مباشرةٍ.

وقلص محمد كريم النتيجة لـ جالطة سراي، في الوقت القاتل بالهدف الأول، في الدقيقة 90+2.

هزيمة جالطة سراي، أوقفت رصيد الفاتح الأوروبي، عند النقطة 57، ليتراجع إلى المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري التركي، بفارق الأهداف عن بشكتاش الذي لا يزال لم يلعب مباراته في تلك الجولة، فيما أصبح أنقرة جوجو رصيده 23 نقطة بالمركز التاسع عشر.

شاهد اهداف مباراة جالطة سراي وانقرة جوجو