رد الإعلامي خالد الغندور، على تطاول أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والمستشار الفني الحالي لنادي بيراميدز، بعد هجوم الأخير عليه.

طالع.. ميدو ردًا على هجوم خالد الغندور: لا تهدموا الزمالك.. ولا تنطق اسمي مرة أخرى!

وقال الغندور خلال فيديو بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الناس أرسلت لي فيديو لـ أحمد حسام ميدو يتحدث عني وقالوا لي (ميدو ظبطك وروقك وقال عنك كلام وحش أوي)، صراحة أنا لم أكن أصدق، ولكن شاهدت الفيديو".

وتابع: "دائما أقول إن ميدو أخي الصغير، وأخيه عشرة عمري، حملته منذ أن كان عمره عام فقط، نحن في قناة نادي الزمالك بعد التعادل مع وادي دجلة، طارق يحيى كان عصبيًا جدًا وقال كلام خرج من قلبه لأن (دمه كان محروق)، ونحن أحرار وهذا الأمر يخص قناة الزمالك".

وأضاف: "فوجئنا بأن ميدو يتحدث عنا، ويريد أن يعلمنا (الصح والخطأ)، ويرى أنه يمتلك الصح فقط، ويقول أنه لا يوجد قناة نادي في العالم تفعل ذلك حتى قناة الأهلي، وقال إنه حتى عندما سقط المارد الأحمر بخماسية على يد صن داونز لم يهاجموا اللاعبين، رغم إنني أتذكر انتقاد القناة للاعبين وتم خصم أموال منهم".

وواصل: "سواء نحن صح أم خطأ هذا يخص نادي الزمالك، (ومن حرقة دمنا) ميدو قال لو هم قالوا ذلك فهذا لأن مجلس الإدارة هو الذي وجههم ليهاجموا اللاعبين، وهذا شئ يقلل منا نحن".

وأردف: "كتبت منشورًا أغضب ميدو، وبعد ذلك قلت في قناة الزمالك أن ميدو أخي الصغير، ولكن تفاجأت أنه قال ما قاله في برنامجه، وذكر أنه كان أكثر من أدر على الزمالك أموالا وأن ما حدث في القناة جهل".

واستمر: "لماذا تعلق على قناة الزمالك؟، قلت إنك عضو في مجلس إدارة نادي زد، وفي ذات الوقت أنت متحدث رسمي ومستشار فني لنادي بيراميدز، ولو أنت تقول أن ما حدث في قناة الزمالك جهل، فأنا أقول أن ما تعمل به من مناصب يعد من عجائب الدنيا السبعة".

وأوضح: "بالفعل طلبت أن أكون مديرا للكرة بنادي زد، ولكن لم أطلب من ميدو، بل تواصلت مع حازم إمام وقلت له إنني أحب أن أخوض التجربة، ولكن الأخير لم يرد عليّ".

واسترسل: "فكرة إني (كلمت طوب الأرض) لكي أعمل في نادي زد وهم من رفضوا لأنني (تافه!)، عيب يا ميدو، وحتى لو طلبت هل هذا يعني أن تقول ذلك على الهواء؟!، أنت كنت تبحث عن العمل كمدرب لنادي الزمالك، ليس هناك عيب في ذلك، هل هذا يعيبك أم يعيبني".

واستمر: "أنت تقول عني أنا (تافه)!، ورغم أنك أصغر مني سنا وأنا كابتنك، ولعبت أكثر منك في نادي الزمالك، هذا لا يجعلني أتطاول عليك أو أخطئ في حقك، رغم أنك أخطأت في حق كباتن كبار كانوا في الاستوديو".

واختتم: "شكرا يا ميدو على احترامك لقائدك، أملك أسرارًا كثيرة عنك، ولكن أخلاقي وتربيتي لن تجعلني أفصح عنها، أنا مصدوم، ولن أرد عليك، لأن أبي رباني على ذلك".