هدد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام والمعار من ريال مدريد، جاريث بيل، مسئولي الملكي قبل انتهاء الإعارة في إنجلترا والعودة من جديد إلى "سانتياجو برنابيو" بالميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم بيل إلى صفوف توتنهام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعدما فشل في حجز مكان أساسي في تشكيل المدير الفني، زين الدين زيدان، في آخر موسمين مع ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، إذا عاد بيل إلى ريال مدريد فلن يقبل بتخفيض راتبه في الموسم المقبل سواء بقى في النادي أو رحل على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا.. ميندي يكشف عن أهداف ريال مدريد في الموسم الحالي ومزايا زيدان

زين الدين زيدان

وأفادت الصحيفة أن جاريث بيل ليس على استعداد لتقديم أي خدمة لنادي ريال مدريد، حيث يصل راتبه في الموسم الواحد إلى 30 مليون يورو، ولكن رفض الويلزي لأي تخفيض نوع من أنواع الضغط على النادي الإسباني ليرحل مجانًا في آخر سنوات عقده والتي تنتهي في يونيو 2022.

ويدفع ريال مدريد نصف راتب بيل مع توتنهام، وفقًا للاتفاق بين الناديين، ويأمل الملكي في الاستمرار على هذا النحو في الموسم المقبل من خلال إعارة جديدة أو استمراره مع كتيبة جوزيه مورينيو.

نية ريال مدريد هي التخلص من بيل بسبب راتبه الكبير من أجل محاولة تمويل صفقة كيليان مبابي، بعد نهاية الموسم الحالي من باريس سان جيرمان وضمان قدرتهم على دفع راتب الفرنسي هو الآخر.