أكد ألفارو موراتا أنه لم يكن بحالة جيدة على مدار الفترة الماضية، لكنه وضع نفسه تحت تصرف فريقه يوفنتوس، في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين للإصابة، وتحدث عن فرص المنافسة على اللقب في هذا الموسم الصعب.

وشارك موراتا بديلاً في مباراة يوفنتوس وسبيزيا، التي انتهت بفوز فريقه (3-0)، وأحرز المهاجم الإسباني الهدف الأول عقب دقيقتين من مشاركته (طالع تقرير مباراة يوفنتوس وسبيزيا).

وقال موراتا لشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا: "الشيء المهم هو النقاط الثلاث، لقد عدنا إلى طرق الفوز التي نحتاجها كل أسبوع في يوفنتوس، هناك العديد من المباريات التي يجب أن نلعبها، يجب أن نركز على المباراة التالية والنقاط التي تنتظرنا".

وأضاف: "كل من يعرف كرة القدم يدرك أن الفوز يجلب الثقة والحماس والأجواء الرائعة في غرفة تبديل الملابس، هذا مهم، نحن نعمل للفوز هنا".

وتابع موراتا: "افتقدت تسجيل الأهداف، ولكن قبل كل شيء فقدت الشعور بالقوة، وبالنسبة للأسابيع الثلاثة الماضية لأكون صريحًا لم أشعر أنني بحالة جيدة على الإطلاق، كان علي أن أضع نفسي تحت تصرف الفريق، لأن لدينا عدد قليل جدًا من الخيارات المتاحة في الوقت الحالي".

وأكد: "إنه ليس موسمًا سهلاً، نحن نلعب كل ثلاثة أيام، وهناك لاعبون كبار يغيبون لفترة طويلة (بسبب الإصابات)، هذه ليست أعذارًا، إنها الحقيقة".

وأتم موراتا: "نحن نعمل من أجل الفوز، إذا لم نفز هذا الموسم فسنهنئ الفائزين، ولكن حتى تكون هناك فرصة حسابية، سنبذل قصارى جهدنا على أرض الملعب".

أهداف مباراة يوفنتوس وسبيزيا