أوضح لويس سواريز أن أتلتيكو مدريد سيسعى للانتقام في مباراة الديربي ضد ريال مدريد يوم الأحد بعد هزيمته 2-0 في ديسمبر الماضي.

وأفاد مهاجم برشلونة السابق، أن جميع لاعبي أتلتيكو يتطلعون لمواجهة زين الدين زيدان على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع ريال مدريد يوم الأحد المقبل، ويتصدر فريق سواريز الترتيب برصيد 58 نقطة يليه برشلونة متساويًا مع ريال مدريد بـ53 نقطة في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وقال سواريز في مقابلة مع الموقع الرسمي لليجا: "كل المباريات ضد ريال مدريد صعبة خاصة أنها تلك التي تريد أن تلعبها وتثبت ما يمكنك القيام به".

وأضاف: "يتم تقييم العديد من اللاعبين بناءً على أدائهم في هذا النوع من المباريات، إنها مباريات تريد أن تلعبها، علينا أن ننتقم مما حدث في مباراة الذهاب وأن نكون قادرين على إظهار أننا نريد البقاء في صدارة الدوري".

وعن كونه هداف أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات، أردف سواريز: "طريقتي في إثبات وجودي كانت دائمًا على هذا النحو، أريد دائمًا أن أظهر ما يمكنني فعله، لأتحسن، وأظهر أنني أستطيع القفز فوق العقبة التالية التي يضعونها أمامي".

اقرأ أيضًا.. تفاؤل حذر في ريال مدريد بشأن استعادة بنزيما أمام أتلتيكو مدريد.. وزيدان يرفض المخاطرة

وأكد سواريز: "كنت دائمًا متشددًا وأنا في ناد يعتقد الكثير من الناس أنه من الصعب تسجيل العديد من الأهداف، ولكن مع جودة اللاعبين من حولي، يصبح الأمر سهلاً".

كما كشف مهاجم برشلونة السابق أن هدفه كان قيادة أتلتيكو مدريد للفوز بأول لقب له في الليجا منذ 2014.

وتابع سواريز: "نحن فريق لديه الكثير من الحماس والرغبة في الذهاب لأقصى حد والنجاح ولن يسلب أحد حماسنا وقدرتنا التنافسية".

وشدد: "لم يتبق سوى أيام وسنظهر من صُنعنا منه، كلاعب لديك دائمًا هذا النوع من الأمنيات، أن تأتي إلى فريق مثل أتليتيكو لم يفز بالألقاب لفترة طويلة وأن تكون قادرًا على الحصول على لقب، الفوز باللقب مع أتلتيكو مدريد هو أحد أمنياتي".