رد حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء (الموقوف) بشأن أزمة شيكابالا قائد الفريق الأول مع سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ووصل خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهدد الزمالك بخصم نقاط في حال عدم تسديد مبالغ مستحقة على القلعة البيضاء لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي من صفقة انتقال شيكابالا.

وكان شيكابالا خلال السنوات الماضية لا يحصل على مستحقات عقده من المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، بحجة تسديد الغرامة الواقعة على النادي.

طالع أيضا.. مرتضى منصور: يريدون "تطفيش" شيكابالا من الزمالك كما فعلوا مع مصطفى محمد!

وكتب حسين السمري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قضية شيكابالا باختصار.. ورد خطاب من الفيفا يهدد الزمالك بخصم 6 نقاط والحرمان من فترتين قيد في حال عدم تسديد 800 لف دولار (ما يعادل 12.5 مليون جنيه) لنادي سبورتنج لشبونة قبل 25 مارس الحالي".

وتابع: "علما بأن شيكابالا أمضي أكثر من موسمين لا يتقاضى مقابل عقده ليسدد النادي الغرامة".

وواصل: "في الوقت الذي شكك رئيس المجلس الموقوف في الموضوع ووصفه بالكذب والافتراء من اللجنة وإثارة الموضوع لتشويه المجلس وأن هذا الموضوع من 4 سنوات".

واستكمل: "لكن في الحقيقة هناك قضية فعلا وتم خصم المبالغ من اللاعب".

واستمر: "عموما الموضوع لا يخرج عن أمرين.. خصمت ولم تسدد فأين هى؟!، أو سُددت ومطلوب أن يؤكد المجلس الموقوف بالأدلة والمستندات وذلك للرد على خطاب الفيفا".

وأتم: "وفى عدم وجود هذه المستندات فعلى إدارة النادي التحقيق وتقديم بلاغ للنيابة والتفاوض المباشر مع النادي البرتغالي، الأمور لا تتحمل أكثر من ذلك".

قضية شيكابالا باختصار .ورد خطاب من الفيفا يهدد الزمالك بخصم ٦ نقاط والحرمان من فترتين قيد في حال عدم تسديد ٨٠٠الف دولار...

تم النشر بواسطة ‏‎DrHussein Elsamary‎‏ في الاثنين، ١ مارس ٢٠٢١