اعترف ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ولفرهامبتون، نيلسون سيميدو، بأنه قد تفاجأ بقرار برشلونة برحيله بعد نهاية الموسم الماضي.

وانتقل سيميدو إلى صفوف ولفرهامبتون في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث كان ضحية الفريق الكتالوني عقب الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2 في أغسطس 2020.

اقرأ أيضًا.. راديو كتالونيا: بارتوميو يرفض الإدلاء بشهادته أمام الشرطة

سيميدو وميسي

وتحدث سيميدو عن الرحيل في حواره مع صحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية، وقال: "عندما عدت من إجازة الموسم الماضي، ذهبت إلى برشلونة مع عائلتي وتحدثت مع الإدارة كالمعتاد".

وأضاف: "لكنهم أخبروني بقرار الرحيل، برروا ذلك بأن النادي في أزمة مالية طاحنة وأنني إحدى الصفقات التي ستدر لهم أموالا حيث كانت حالتي مشابهة لما حدث مع فيدال، سواريز وراكيتيتش".

وتابع: "هذا ما كانت تعاني منه العديد من الأندية حول العالم مع جائحة فيروس كورونا، لكن المفاجأة بالنسبة لي أن برشلونة قد قرر رحيلي".

وواصل تصريحاته: "في كرة القدم من الممكن أن يحدث أي شيء، لكنني فؤجئت عندما أبلغوني بأنني يمكنني الرحيل وانتقالي إلى ولفرهامبتون كان رائعًا ولم أفكر مرتين".

وعن اللعب جوار ميسي: "لا أمتلك الكثير من الكلمات لوصف كم هو لاعب وشخص رائع، في التدريبات، لا يمكن أن ترى ليو يخطئ في أي شيء وهذا ما يجعله لاعب غير عادي".

وأتم تصريحاته: "في إحدى مبارياتي الأولى مع برشلونة، استحوذ ميسي على الكرة وراوغ 5 لاعبين كانوا يحاصرونه بدون أي مشكلة، كنت في الملعب وفكرت كيف يمكن لهذا اللاعب أن يفعل ذلك؟ لأنه يجعل المدافعين الجيدين سيئين".