يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، أن جناحه الدولي المميز، كيليان مبابي، قادر على أن يكون خليفة الثنائي، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ويدرب بوتشيتينو مبابي من يناير الماضي، بعدما تقلد المهام الفنية داخل نادي باريس سان جيرمان عقب رحيل، توماس توخيل، بسبب اهتزاز النتائج الفنية في بطولة الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. آس: جاريث بيل مفتاح ريال مدريد للتعاقد مع مبابي!

ماوريسيو بوتشيتينو

ووضح الأرجنتيني وجهة نظره وقال في حوار مع وكالة "فرانس برس": "مبابي يمتلك كل الصفات والإمكانيات اللازمة لخلافة ميسي ورونالدو".

وتابع: "كيليان هو بالفعل من أفضل اللاعبين في العالم ولديه القدرة لخلافة هذا الثنائي، بالتأكيد، يحتاج إلى استغلال السنوات المقبلة للتأكيد على ذلك، وحتى يكون قادرًا على تحقيق المزيد من الإنجازات في مسيرته المهنية، وأعتقد أنه يستحق ذلك وسيحدث بكل تأكيد".

وعن مباراة الإياب أمام برشلونة: "في كرة القدم كل شيء ممكن، يمكن أن تحدث مفاجأة في تلك المواجهة رغم الفوز في الذهاب (1-4)، لكننا نشعر بالحماس، ونجهز لكل مباراة على حدة من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة التالية من دوري أبطال أوروبا".

الجدير بالذكر أن نتيجة الذهاب كانت فوز باريس سان جيرمان بنتيجة 1-4 في ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، ويحتاج الأخير للفوز بنتيجة 0-4 في الإياب على ملعب "حديقة الأمراء" للعبور لدور الثمانية.