أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة، أن ركلة جزاء عبد الله جمعة أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الماضية ساعدته في التصدي لهدف الزمالك.

تعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيًا في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام.

اقرأ أيضًا.. خالد الغندور يهاجم لاعبي الزمالك: يحبون النادي على إنستجرام فقط

وأضاف محمد عبد المنصف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "أهم شيء في هذه المرحلة السنية أن تكون الخطوات قليلة بجانب الخبرات والتدريبات المعينة".

تابع: "هذه الأمور تساعد على ردة فعل حارس المرمى بشكل سريع، ومهم جدًا أن أعمل كثيرًا لتقوية هذه النقطة، لأن رد فعلي السريع على الكرات ليس صدفة".

وواصل: "لم أكن أتوقع أن عبد الله جمعة هو من سيسدد ركلة الجزاء، دائمًا أدرس اللاعبين المختصين في تسديد تلك الركلات، ولكن استرجعت آخر كرة سجلها عبد الله في مباراة السوبر أمام الأهلي، وأول نقطة يجب أن أنتظر حتى آخر لحظة قبل التسديد، وأتوقع أين سيضعها اللاعب".

وبسؤاله "هل مازال حلمك العودة إلى الزمالك؟"، رد قائلاً: "الحلم تغير، كان لدي هذا الحلم من 3 أو 4 سنوات ولم يتحقق، لأن الزمالك يمتلك حراس كبار".

اختتم: "لكن الحلم هو العمل الإداري داخل نادي الزمالك بعد اعتزالي".