كشفت صحيفة تركية موقف المسؤولين في نادي جالطة سراي متصدر الدوري التركي، من حسم شراء مهاجمه المعار من الزمالك، مصطفى محمد، بعد تألقه خلال المباريات الماضية.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 6 أهداف في 6 مباريات مع الفريق التركي خلال مباريات الدوري والكأس منذ انتقاله إلى جالطة سراي من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مقابل مليوني دولار.

ويمتلك جالطة سراي شرطًا يمنحه أحقية شراء مصطفى محمد مقابل 4 ملايين دولار، وهناك ضغط كبير من قبل الجماهير العاشقة للنادي التركي بدفع هذا المبلغ لضم اللاعب نهائيًا من الزمالك.

اقرأ أيضًا.. نجم بشكتاش السابق: مصطفى محمد يخيف المدافعين ويضر بصحة الحراس!

مصطفى محمد

ولكن بحسب صحيفة "Posta" التركية، يرى المسئولون في جالطة سراي أنه لا داعي في التعجل لدفع هذا المبلغ للزمالك ولكنهم متفهمون جيدًا أن مطالب الجماهير طبيعية مع كل هدف يسجله مصطفى محمد.

ويعرف المسئولون في جالطة سراي جيدًا أنهم لا يقدرون على دفع مبلغ شراء مصطفى محمد، في الوقت الحالي حتى لا يقع تحت طائلة قواعد قانون اللعب المالي النظيف بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

هناك أولويات لدى إدارة جالطة سراي وهي استيفاء كافة الشروط المالية المطلوبة من "يويفا" في 31 مايو المقبل، وهذا لا يعني تجاهل شراء مصطفى حتى نهاية فترة الإعارة في يونيو 2022.

وبالتالي، صفقة مصطفى محمد لن ينظر فيها قبل 31 مايو وهذا يعني أنها ستصبح من اختصاص الإدارة الجديدة التي سيتم انتخابها بعد شهرين.