يرى عبد الحميد حسن، لاعب الأهلي السابق، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، غير مُقنع فنيا، لافتا إلى أنه من الوارد الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بهذا الأداء السيء من الفريق.

وقال عبد الحميد خلال استضافته ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "موسيماني عليه علامات استفهام كبيرة جدا، أداؤه الفني غير مُقنع، لا نعلم فكره أو بأي طريقة يريد أن يلعب".

وتابع: "نرى أكثر من طريقة، وتغيير في المراكز، الموضوع مُحير بالنسبة لي، رغم أن أرقامه جيدة، الأهلي لم يظهر بشكله الطبيعي والكبير في كأس العالم".

طالع أيضا.. مدرب صن داونز يكشف لأول مرة سبب رفضه الانضمام لـ موسيماني في الأهلي

وأضاف: "الناس تنتظر من مدربي الأهلي والزمالك أشياء كثيرة جدا، ولكن هذا لا نراه في موسيماني، أداؤه مُحير بالفعل".

وواصل: "أخشى من القادم، النتائج الإيجابية وارد أن تحدث ولكن بالحظ، مثل مباراة سيمبا التنزاني في دوري الأبطال، كان الخصم يواجه الأهلي بأداء عالي جدًا وفاز عليه، جماهير القلعة الحمراء لا ترى شكلًا للفريق يطمئنها".

واختتم: "هناك شعور لدى جماهير الأهلي حاليا وهو الخروج من دور المجموعات، ومن خلال هذا الأداء، فوارد جدًا أن يودع المارد الأحمر البطولة من هذا الدور".

ويقع الأهلي في المجموعة الأولى، رفقة كل من سيمبا التنزاني والمريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي.

ويتصدر سيمبا المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي فيتا كلوب والأهلي في المركزين الثاني والثالث بـ3 نقاط، ويتذيل المريخ المجموعة بدون أي نقطة.