رد سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي على أنباء رحيل بعض اللاعبين عن الفريق في الفترة المقبلة.

وكانت أنباء ترددت في الفترة الأخيرة عن رحيل محمود كهربا عن الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

طالع أيضًا.. الأهلي لـ بطولات: لا نية لرحيل كهربا.. موسيماني متمسك به

وقال قمصان في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "كيف سنفكر في كل هذه الأمور ومازال أمامنا وقت وبطولات ننافس بها مثل بطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري العام والكأس".

وتابع: "ليس لدينا وقت لعمل الانتقالات، ولدينا لجنة تخطيط تفكر في هذه الأمور بشكل جيد، ويتحدثون مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمعرفة طلباته".

وأكمل: "ولكن في الوقت الحالي مجموعة اللاعبين المتواجدين هم الذي سيخوضون البطولات حتى آخر وقت في العام، ومن المهم أن نحافظ عليهم ونعطي لهم الدوافع لتحقيق الفوز".

وأردف: "أعلم أن جمهور الأهلي واعي، وهناك من يحاول بشكل غير مباشر هز استقرار النادي، والفترة الماضية الأحمر حصد بطولات جيدة وهذا الأمر غير مريح للكثيرين، وأعدهم بأننا سنقاتل فيما هو قادم لتحقيق مزيد من البطولات".

وتطرق للحديث عن علي معلول وهل سيلحق بمباراة الأهلي وفيتا كلوب قائلا: "نأمل أن يتواجد في المباراة، وفي المران الطبيب سيحدد، ومحمود وحيد أدي بشكل جيد في المباريات الماضية، ومعلول لاعب هام بالنسبة لنا، وجميع اللاعبين المصابين أيضًا، وعندما سيعودون سيعطون الفريق قوة وأفضلية أكثر".

وعن رده على تصريحات المدير الفني لفيتا كلوب بأنه سيحصل على أربع نقاط من الأهلي: "الأهلي دائما يرد في الملعب، ونفس الأمر حدث قبل مباراة المريخ، ونحن لدينا هدف محدد نسعى له، ولن نخشى أي فريق، ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين".

وأضاف: "نسعى لحصد الثلاث نقاط أمام فيتا كلوب للعودة لمكاننا الطبيعي، وأذكر الجماهير أن العام الماضي بدأنا بإخفاق في مباراة النجم الساحلي، وبعدها عدنا وكسبنا الهلال ثم تعادلنا مع بلاتنيوم على أرضه وفزنا عليه هنا، والإخفاق في البداية يكون درس جيد لنا وسنعود أقوى من قبل وسننافس على اللقب العاشر، وقادرون على تحقيق جميع البطولات التي نشارك بها".

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب يوم السبت المقبل في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.