علّق المدير الفني ليفربول يورجن كلوب على فوزهم في مباراة اليوم أمام شيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بهدفين دون رد، في الجولة السادسة والعشرين من البطولة.

أهداف مباراة ليفربول وشيفيلد

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نشعر بالكثير من الرضا، النتيجة مهمة بالنسبة لنا، لقد فزنا 2-0 فقط بسبب مدى تميز رامسدال (حارس شيفيلد)".

وأضاف: "كل من يرى شيفيلد وطريقة لعبه، يدرك جيدًا كم عليك العمل بجد ضدهم، صنعنا الكثير من الفرص وكان يجب أن نتقدم بثلاثة أهداف، كان روبو قادرًا على تسجيل هاتريك الليلة".

وواصل: "كانت خطتنا تتمثل في الاستمرار والقيام بالأشياء نفسها مرة أخرى، عندما لعبنا كما أردنا، لم يتمكن الخصم من التعامل معنا، شيفيلد خسر الكثير من مبارياته ولكن بفارق ضئيل، من الواضح أن تلك المباريات تظل مثيرة حتى النهاية".

واستكمل: "ما صنعناه من فرص كان جيدًا جدًا، اللمسات الأخيرة للهجمات كانت جيدة بدرجة كافية اليوم، ولكن يمكننا التحسن".

وأردف: "جونز؟ إنه لاعب كبير ولهذا السبب يلعب، يجب أن يشارك أكثر في أماكن تؤهله لتسجيل الأهداف، هناك مجال للتحسين بكل تأكيد، ولكن من الجيد رؤية ما قدمه الليلة".

وتابع: "كاباك وفيليبس لعب كلاهما مباراة رائعة، أنت لا تفهم مدى صعوبة الأمر مع كل الكرات الطويلة، ولكنهما لعبا جيدًا مع الكرة".

واستمر: "لقد أظهرنا أننا ما زلنا هناك، سنلعب أمام تشيلسي يوم الخميس، علينا إظهار ما فعلناه مرة أخرى، يجب أن نفوز في المباريات، نعلم ذلك ولا توجد طريقة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا دون نتائج".