علق علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، عن قرار اتحاد الكرة بإلغاء مسحات فيروس كورونا قبل مباريات بطولة الدوري.

خاص | بسبب تعنت الأندية.. اتحاد الكرة يلغي مسحات كورونا قبل المباريات

وقال وحيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "التالتة يمين": "اتحاد الكرة تعهد بتحمل تكاليف المسحات الطبية، عودته مرة أخرى ومطالبة الأندية بتحمل نفقة المسحات أمر صعب جدًا، لأن التكلفة عالية جدًا ولن يستطيع أي نادي تحملها".

وأضاف: "حالنا كحال الأندية جميعها، نتحدث بالمنطق، الأندية غير قادرة على دفع التكلفة، يجب أن يتحمل اتحاد الكرة مسؤوليته من خلال الاتفاق الذي تم بينه وبين الأندية لعودة النشاط، ما دون ذلك فالاستمرارية ستكون صعبة".

وتابع: "أتمنى أن يتم اتخاذ القرار الذي يتوافق مع عودة النشاط واستمرارية الدوري وفي نفس الوقت عدم تحميل الأندية أعباء مادية أخرى".

واستكمل: "أتمنى تدخل الدولة من أجل انتظام النشاط الرياضي، لا بد من إجراء المسحات، وإذا أجرينا الرابيد تست فنحن نعرض حياة اللاعبين للخطر وستكون مشكلة حقيقية، أتمنى اتخاذ القرار الصائب بما يتوافق مع مصلحة الكرة المصرية والأندية أيضًا".

وأتم: "أثق في أحمد مجاهد ووزير الشباب والرياضة، أتمنى أن تتحمل الوزارة النفقات إذا كانت الجبلاية غير قادرة على تحمل المسحات، ولكن الأندية لا يمكنها أن تتحمل".