تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، عن مباراة اليوم أمام طلائع الجيش والتي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على حساب طلائع الجيش بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد السلام.

وقال موسيماني في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة صعبة وقوية، لعبنا ضد خصم قوي جدًا، كانوا يخلقون فرصًا ولكن نحن خلقنا فرصًا أكثر، كانت مباراة صعبة وفي النهاية فزنا وهذا كان الأهم".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش

وتابع: "صعب جدًا أن نأتي من الخسارة في دوري الأبطال، يجب أن نفهم شعور اللاعبين، بالتأكيد أظهروا الشخصية وحاربوا حتى النهاية وأخذنا النقاط".

وأردف: "عندما تكون المباراة صعبة تحتاج إلى اللاعبين الكبار لكي تنقذ المباراة، والشناوي هائل، ليس في هذه المباراة فقط ولكن في كأس العالم للأندية أيضًا، أظهر قوة شخصيته والفريق عندما يحتاجه دائمًا يظهر".

وأكمل مدرب الأهلي: "أجاي ليس في قوته البدنية، ولكنه صاحب خبرة ولديه الشخصية ويحارب ويحرز الأهداف".

وعن تغيير حمدي فتحي وعدم قلقه من الواجبات الدفاعية بعد خروجه، قال موسيماني: "لم أقلق نهائيًا، لأن ما أريد تحقيقه هو المكسب، ولتحقيق ذلك من الطبيعي أن أخرج مدافعًا وأدفع بالمهاجمين".

اقرأ أيضًا.. مدرب الأهلي: تراجع مستوى اللاعبين "وارد".. ومحظوظون بـ محمد الشناوي

وتابع: "قمت بإعادة أفشة بجانب السولية والدفع بثنائي هجومي في الأمام والفريق بأكمله كان يهاجم من أجل الفوز".

وعن جلوس أليو ديانج على دكة البدلاء؟، أوضح: "هل تريد مشاركة عمرو السولية وجلوس حمدي فتحي؟، اللاعبان مهمان ولا يوجد سبب لعدم مشاركة ديانج بشكل طبيعي، الأخير شارك في المباريات الماضية بالفعل".

واستطرد: "نحن نستفيد من الكرات الثابتة وابحثوا في المباريات الماضية وانظروا كيف استفدنا منها، نحتاج أجاي وجميع اللاعبين، لا أريد الهزيمة في أي مباراة، ولكن الفوز في جميع اللقاءات ليس سهلًا".

واختتم: "النتيجة ليست بمن يسجل أولًا، العبرة بالنتيجة النهائية للمباراة، شخصية الأهلي تظهر في الأوقات الصعبة، ولن تكون جيدًا كل يوم، انظروا إلى ليفربول".