أعرب توماس توخيل المدير الفني لـ تشيلسي، عن سعادته بأداء فريقه في المباراة أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال توخيل في تصريحاته لـ"سكاي سبورتس" بعد المباراة: "لقد كانت مواجهة عالية الجودة بين فريقين قويين للغاية".

وأضاف: "لقد عانينا في الشوط الأول، ولكن بشكل عام كانت مباراة متساوية، في الشوط الثاني اعتقدت أننا أقوياء حقًا".

وتابع توخيل: "اعتقدت أننا اقتربنا من الفوز بها، ولكن كان هناك الكثير من الجودة على أرض الملعب، من ناحية الأداء، أنا راضٍ، لقد دافعنا جيدًا وأنا سعيد جدًا بذلك".

وأردف: "لم نكن جيدين بما يكفي في الشوط الأول للهجوم في المساحات، لم يكن إيجاد الحل سهلاً دائمًا وفقدنا بعض الثقة مع بعض الخسائر السهلة للكرة".

وواصل المدرب الألماني: "قلنا في الشوط الأول لا داعي للقلق، لقد تغيرنا إلى 5-3-2 للحصول على الكرة بشكل أفضل واستعادة الثقة، وقد فعل اللاعبون ذلك بشكل جيد للغاية، كنا قريبين جدًا من الفوز".

اقرأ أيضًا.. توخيل عن عدم احتساب ركلة جزاء مانشستر يونايتد: لماذا لجأ الحكم للفار؟!

وأكد مدرب تشيلسي: "أنا سعيد للغاية، أمام فريق مثل مانشستر يونايتد لا تحصل على الكثير من الفرص".

واستطرد توخيل: "لقد أتيحت لنا فرص أفضل ولعبنا في الشوط الثاني، علينا أن نقبل التعادل في النهاية وشباكنا نظيفة، لقد كان رد فعلنا جيدًا للغاية بعد نهاية الشوط الأول، ذهبنا للفوز لكن ذلك لم يحدث".

وأكمل: "في هذا المستوى في بعض النقاط، ربما تكون فرصتان كافيتان، إذا لم تفعل ذلك، فعلينا أن نكون متيقظين ومدركين للهجمات المرتدة والجودة من مانشستر يونايتد، لقد فعلنا ذلك ودافعنا جيد جدًا، كان هذا جهدًا وجودة غير عادية، نأخذها ونواصلها".

وأتم: "نحن نكافح مع تسجيل الأهداف وهو أمر واضح، لكننا نحاول أن نكون أكثر دقة في الأمتار القليلة القريبة، كنا سعداء بحسم مباراة أتلتيكو مدريد 1-0 (في دوري الأبطال)، واليوم كان ذلك ممكنًا أيضًا لكننا افتقدنا القليل من الحظ، وهو أمر مهم في مثل هذه المباريات، حيث تحتاج إلى قوة دفع".