أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد على صعوبة مواجهة ريال سوسيداد، ضمن الجولة 25 من الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد نظيره سوسيداد غدًا، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، منتشيًا بالفوز على أتالانتا ببطولة دوري أبطال أوروبا في ذهاب دور الـ16.

وقال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نعلم صعوبة مواجهة سوسيداد، سنواجه فريقا صعبا ويلعب بطريقة جيدة للغاية".

طالع أيضًا.. ريفالدو: لا أفهم سبب انتقاد زيدان مع ريال مدريد

وأضاف: "لأننا ريال مدريد، دائمًا ما يجب علينا الانتصار على الأوقات الصعبة، كل موسم نواجه صعوبات، لكن علينا أن نتذكر اللحظات الجيدة أيضًا".

وأكمل: "الموسم ما زال طويلًا، هناك 3 أندية تتنافس على لقب الدوري، قد يكون هناك فريق رابع، هناك العديد من النقاط المتبقية حتى نهاية الموسم، هناك 42 نقطة على المحك، وهدفنا تحقيق أعلى رصيد من النقاط".

وعن عودة المصابين، قال زيزو: "لدينا الرباعي رودريجو وفالفيردي، ومارسيلو وأودريوزولا، لقد تدربوا معنا منذ أمس، وأعتقد أنهم جاهزون للمباراة".

وأردف: "لا يمكن لوّم إيسكو على قلة الدقائق التي يشارك فيها، هو لاعب ريال مدريد، لم يلعب كثيرًا، ولكن هذا يعود لي، أنا الذي أختار، يجب أن يتحلى بالصبر، وسيكون لاعبًا هامًا للفريق، مثلما أظهر ذلك أمام أتلانتا".

وشدد: "نحن لا نفكر في الماضي أو المستقبل، نفكر فقط في المباراة التي نخوضها، وننظر للظروف مثل الإصابات التي لا مفر منها، لكن أنا سعيد لأن اللاعبين يتعافون في أهم لحظة في الموسم".

ورفض زيزو الحديث عن التجديد لـ سيرجيو راموس، وقال: "لا يمكنني الحديث في هذا الشأن، راموس لاعب كبير، لكننا لا نفكر سوى في المباراة".

واختتم: "بنزيما وهازارد في تحسن مستمر، عليهما مواصلة العمل بقوة، لا يمكنني تحديد موعد لعودتهما، لكن آمل أن يكون ذلك قريبًا".