أكد إبراهيم صلاح، لاعب المقاولون العرب، أن أمنية حياته كانت تحقيق دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك، مشددًا على أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للأبيض، لديه ميزة مهمة.

يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد نقطتين بعد التعادل مع مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

اقرأ ايضًا.. نشعر بالدفء معه.. مدرب جالطة سراي يعلق على إمكانية شراء مصطفى محمد من الزمالك

أضاف إبراهيم صلاح خلال استضافته ببرنامج "ضيف التالتة يمين" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "كانت أمنية حياتي أن أحقق دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك، وتدربت مع باتشيكو من قبل، هو لديه ميزة حب الالتزام في كل شيء، والفريق الحالي متكامل ولا ينقصه شيئًا".

وعن سبب رحيله عن الزمالك، قال: "عام 2017 أصبحت الأمور أصعب داخل النادي ولا توجد بطولات والمستوى أصبح سيئًا، وفوجئت بوضع اسمي في قائمة الراحلين رغم تجديد عقدي مع الزمالك، وكنت لا أريد أن أكون موظفًا وعمري يضيع على دكة البدلاء".

تابع: "كان من الممكن أن أستمر في الدوري السعودي بثلاث أضعاف راتبي مع الزمالك، ولكن لم أتردد في العودة رغم امتلاكي عروضًا من أكبر أندية السعودية".

وواصل: "كنا في أشد الاحتياج لسيف الدين الجزيري، ولكن المقاولون العرب ينظر لمصلحة اللاعب، وهذا حدث أيضًا مع طاهر محمد طاهر عندما انتقل للأهلي".

استكمل: "سيف تحدث معي ونصحته أن يركز في الكرة فقط بعد انتقاله للزمالك، فهو إضافة للفريق، وكان لديه عرض من الكويت وبيراميدز بنفس القيمة، ولكن الزمالك في مكانة أخرى".

أردف: "أتمنى أن أختم مشواري الكروي داخل نادي الزمالك".

اختتم: "لم يكن لدي شك 1% أن الزمالك سيخسر مباراته النهائية أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، وقدمنا أداء جيدًا، وإن شاء الله هذا الموسم الحظ يكون في صالحنا ونحقق اللقب".