اعترف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، جون ستونز، أنهم حققوا فوزًا صعبًا على خصم قوي للغاية مثل وست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، الفوز على أرضه "الاتحاد" اليوم، السبت، بهدفين مقابل هدف أمام وست هام الذي قدم مباراة جيدة جدًا. (طالع التقرير)

مانشستر سيتي

وتحدث ستونز محرز الهدف الثاني في شباك وست هام عن المباراة في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "الكثير من الاحترام والتقدير للمنافس، كنا نعرف مدى صعوبة هذه المباراة".

وأضاف: "نعلم أسلوب وست هام جيدًا وقوتهم وهذا ما يؤكده مركزهم المتقدم في الموسم الحالي (الرابع)، لذلك كان علينا أن نهاجمهم منذ الدقيقة الأولى رغم انكماشنا في أول 45 دقيقة دفاعيًا".

وتابع: "لم نكن في أفضل حالاتنا من حيث الضغط المستمر على دفاعات الخصم، لكن هذا يرجع إلى أسلوب وست هام الصعب لقد قدموا مباراة كبيرة للغاية في الشوط الثاني".

وعن هدفه: "أحاول أن أساعد فريقي من خلال المشاركة في النواحي الهجومية وتسجيل الأهداف إذا سنحت أمامي فرصة، في بعض الأيام، لا يكون المهاجمين في حالتهم الطبيعية، واليوم كنت أنا وروبن دياز في الموعد ونحن جزء من الفريق ويسعدنا الحصول على النقاط الثلاث".

وواصل: "روبن يقدم مستوى رائعًا منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي، خاصة وأنه تأقلم سريعًا على الأجواء رغم اختلاف البلد والثقافة والنادي".

وأتم: "نحن نمضي قدمًا في مشوارنا هذا الموسم، سنواصل القتال والمنافسة على جميع البطولات، لقد عدنا للمسار الصحيح وعدنا لمستوانا قبل بضعة مواسم، لدينا لاعبون مقاتلون لقد كانت الشهور الماضية رائعة بالنسبة لنا وسنحاول الفوز بكل البطولات التي ننافس عليها".

شاهد هدف جون ستونز في مرمى وست هام