سلطت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية الضوء على رواتب لاعبي فريق ليفربول، وخاصة النجم محمد صلاح الذي يُعد الأعلى أجرًا في الأنفيلد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يبذل كل ما في وسعه من أجل الاحتفاظ بخدمات محمد صلاح، بعد ارتباطه بخطوة الرحيل عن حامل لقب الدوري الإنجليزي نهاية الموسم الحالي.

وتسبب صلاح في إثارة الجدل حول مستقبله، بنفسه، بعدما أجرى حوارًا مع صحيفة "آس" الإسبانية في ديسمبر الماضي.

وترك صلاح باب الرحيل عن ليفربول مفتوحًا، حيث ألمح لإمكانية رحيله إلى برشلونة أو ريال مدريد.

ولكن "ذا صن" أوضحت أن ليفربول يدرك جيدًا أن برشلونة وريال مدريد سيتعين عليهما إغراء صلاح ماليًا بشكل قوي لإقناعه بخطوة الرحيل إلى أي منهما.

وأفادت أن ذلك الأمر لن يكون سهلًا بالنظر إلى الراتب الذي يتقضاه صلاح في ليفربول، حيث إنه أعلى لاعبي الريدز أجرًا بـ200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

اقرأ أيضًا.. ديلي ستار: محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في إنجلترا

ويصل الراتب السنوي لـ صلاح إلى 10.4 ملايين جنيه إسترليني، ومن ثم سيحصل على 24 مليون جنيه إسترليني أخرى حال بقائه مع ليفربول حتى نهاية عقده الحالي في 2023.

رواتب لاعبي ليفربول 2021

ويأتي بعد صلاح اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا، الذي انتقل إلى ليفربول قادمًا من بايرن ميونخ، في الصيف الماضي حيث يحصل على 192.308 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

أما البرازيلي روبرتو فيرمينو فيحتل المركز الثالث بـ180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، متساويًا مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

ويحتل السنغالي ساديو ماني المركز التاسع في القائمة بـ100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بينما يتواجد أليسون بيكر الحارس البرازيلي في المركز الثالث عشر بـ90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.