اعترف أندريا بيرلو بأن يوفنتوس يفتقر إلى الطاقة بسبب قائمة المباريات الصعبة وتوافر عدد قليل من اللاعبين المتاحين، لكنه شدد على أن السيدة العجوز ما زالت تستهدف التتويج بالسكوديتو للعام العاشر على التوالي.

يتوقع بيرلو معركة أخرى صعبة على النقاط عندما يسافر يوفنتوس إلى بنتيجودي لمواجهة هيلاس فيرونا غدًا السبت.

وقال بيرلو في مؤتمر صحفي: "ستكون مباراة صعبة للغاية وبدنية، يلعب المدرب يوريتش كرة قدم جيدة للغاية، تتكون من العديد من المواقف الفردية، يجب أن نكون حذرين في الجري واللعب".

وأضاف: "إنهم يقومون بعمل جيد وبعد ذلك أضافوا لاعبين في سوق الانتقالات مقارنة بمباراة الذهاب، لذلك ينتظرنا تحد صعب، لا يمكننا أن نفاجأ بأسلوبهم الجسدي، مع العلم أنهم يلعبون بأسلوب مشابه لأتالانتا".

وأردف: "يجب أن نكون حذرين ونعرف كيف نمرر الكرة لبعضنا البعض من خلال التمريرات السريعة واستغلال المساحات".

اقرأ أيضًا.. بيرلو يوضح.. هل يحتاج ديبالا لتدخل جراحي؟

أكد بيرلو أنه لم يتعاف أي من اللاعبين المصابين، وقال إن قلب الدفاع رادو دراجوسين يمكن أن يبدأ أساسيًا.

وتابع: "لم يتعاف أحد، قد يكون دراجوسين خيارًا منذ البداية، لحسن الحظ لدينا لاعب يعود مثل أدريان رابيو وبالتالي لدينا لاعب خط وسط إضافي للتناوب".

وواصل: "بالإضافة إلى الشباب، لدينا أيضًا رودريجو بنتانكور، بالإضافة إلى آرون رامسي وويستون ماكيني".

سُئل بيرلو عن السبب إذا غير فلسفته في الأسابيع الأخيرة، وأجاب: "الأمر يعتمد كثيرًا على المباريات وعددها، وللأسف على عدد قليل من اللاعبين المتاحين لدينا".

وأكمل: لقد قمنا دائمًا بالتناوب على نفس الأشياء، وبالتالي من الطبيعي أن تقل طاقتنا ثم يعتمد أيضًا على نوع المباراة".

وأتم بشأن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي: "نواصل الحديث عن ذلك، فذلك هدفنا، يجب أن نستمر في الرغبة في تحقيق ذلك، لأنه في متناول أيدينا، نحن يوفنتوس ويجب أن نستمر في الإيمان به حتى النهاية".