ظهر المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستعد لملاقاة شيفيلد يونايتد، مساء الأحد، على ملعب "برامول لين"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

وقال كلوب: "شيفيلد فريق جيد لكنه عانى بالبداية ولديه الثقة وسيقاتل بكل ما لديه، لا نشعر بالضغط في آنفيلد حتى عندما نخسر، لا نعُاني في آنفيلد ولا خارجه".

وأضاف: "ليس لدي نظرة سلبية عن الواقع بشأن شيفيلد، عايشت وضعًا مماثلًا عندما كنت مع ماينز، لم يكن أي أحد يفكر بتغييري عندما هبطنا، أرى أنّ شيفيلد لا يزال لديه فرصة للبقاء في الدوري الإنجليزي".

وواصل: "علينا أنّ نظهر وجهنا الحقيقي، الأجواء داخل الفريق جيدة، لكنها ليست مثالية، عمومًا كل شيء على ما يُرام في النهاية".

اقرأ أيضًا.. كلوب يُلمح لعودة جوتا أمام شيفيلد واستمرار غياب نجم ليفربول

وعن علاقته مع كريس وايلدر مدرب شيفيلد: "مثل بقية مدربي الدوري، ليس لديّ أي علاقة شخصية ولا اُقابلهم سوى أيام المباريات".

وعن عودة الجماهير: "أنا أنتظر عودة الجماهير على أحر من الجمر، ولا أفكر في إمكانية الاحتفال باللقب (يقصد لقب الموسم الماضي)، في الشوارع، لا أفكر في ذلك الأمر في الوقت الحالي".

وأتم تصريحاته بالحديث عن رغبة فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم القادم قائلًا: "إنه تحدٍ كبير، لكن ليس علينا أنّ نتحدث كثيرًا، يجب علينا الفوز فقط بأكبر عدد مُمكن من المباريات، لكن هذا تحدٍ كبير بالنسبة لنا".

ليفربول يحتل المركز السادس في سلم ترتيب البريميرليج، برصيد 40 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن وست هام يونايتد، الذي يتواجد المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال.