أعرب بيدرو مارتينز، المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني عن رضاه التام عن جهود لاعبيه، وأشاد بالمصري أحمد حسن كوكا، بعد التأهل إلى دور الـ 16 من الدوري الأوروبي أمام آيندهوفن.

وشدد المدرب البرتغالي في تصريحاته بعد نهاية المباراة على أنه لن يكون من العدل خروج فريقه من البطولة.

وفاز آيندهوفن على أولمبياكوس (2-1)، وسجل أحمد حسن كوكا هدفًا قاتلاً للفريق اليوناني في الدقيقة 88، وتأهل أولمبياكوس بفضل فوزه في الذهاب بنتيجة (4-2).

وقال مارتينز في تصريحات نشرها موقع "TA ENA" اليوناني: "نشعر بمذاق حلو يناسب التأهل تمامًا، نحن سعداء واستحقينا ذلك، أظهرت رحلتنا أننا نستحق ذلك، نتيجة 2-0 لم تعكس صورة المباراة".

وأضاف: "نحن فريق يصنع الكثير من الفرص وإذا تم إقصائنا فسيكون ذلك غير عادل، أعتقد أن الروح القتالية لفريقنا رائعة وأود أن أهنئ لاعبي فريقي، هناك ظلم في كرة القدم وأعتقد أنه سيكون من غير العدل أن يتم إقصاؤنا".

وأردف مارتينيز: "لست مستاءً من الشوط الأول، دخلنا بقوة كما خططنا، أتيحت لنا فرصتان جيدتان مع العربي وبروما، أظهرنا صورة جيدة لكن النتيجة لم تظهر الصورة الحقيقية للمباراة".

اقرأ أيضًا.. كوكا بعد هدفه القاتل أمام آيندهوفن: أحب اللعب ضد الكبار وجاهزون لأي خصم

وعن هدف كوكا، أستطرد مارتينيز: "بشكل عام أريد أن أشير إلى الروح القتالية العظيمة للفريق الذي يؤمن بها ولا يتخلى عن المباراة حتى النهاية، فريقنا يؤمن بذلك حتى اللحظة الأخيرة، كوكا لاعب نثق به، وأريد أن أشير إلى الروح القتالية للفريق التي تؤمن بكل مباراة".

وأتم مارتينيز بشأن قرعة دور الـ 16 والخصم الذي يفضل مواجهته: "لا، ليس لدي خصم مفضل، الأولوية الآن للراحة واستعادة قوتنا لأن لدينا مباراة يوم الإثنين وبعد ذلك سننشغل بالقرعة".

يذكر أن قرعة الدوري الأوروبي ستقام في الثانية ظهر اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر فبراير الجاري (تعرف على الفرق المتأهلة من هنا).

شاهد أهداف مباراة أولمبياكوس وآيندهوفن