أكد محمد بركات مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، لم يحسم قائمة المنتخب الوطني النهائية استعدادًا لمواجهة كينيا وجزر القمر في معسكر مارس المقبل.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتيه أمام كينيا وجزر القمر الشهر المقبل، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية بالكاميرون.

اقرأ أيضًا.. جهاز منتخب مصر يستبعد مهاجم الزمالك ويستقر على ضم مصطفى محمد وكوكا لمعسكر مارس

وقال محمد بركات في تصريحات صحفية اليوم الخميس: "الجهاز الفني مازال في مرحلة متابعة كل العناصر المرشحة خلال المباريات المقبلة، للاستقرار على أفضل مجموعة لهذه المرحلة، والإعلان الرسمي عن القائمة كما هو معتاد قبل موعد بدء الأجندة الدولية يوم 22 مارس".

تابع: "الجهاز الفني كان قد حدد قائمة مبدئية قوامها 50 لاعبًا لحصرهم ومتابعتهم جدًا خلال الفترة المقبلة".

وواصل: "جاري إنهاء الإجراءات المطلوبة للتأشيرات لكل العناصر التي تدور في دائرة اختيارات الجهاز الفني، لاسيما وأننا نضع في الاعتبار كل الظروف الطارئة قبل حسم القائمة النهائية والتي من المتوقع أن تكون 26 لاعبًا".

استكمل: "حسام البدري فتح الباب أمام الجميع للانضمام، سواء في المسابقات المحلية أو الدوريات الخارجية، بتأكيده على أن الفرصة مازالت متاحة أمام كل اللاعبين للتواجد بالمعسكر المقبل".

أوضح: "هناك تواصل مع المحترفين لتنسيق ترتيبات انضمامهم للمعسكر، واستدعائهم سيكون قبل موعد الأجندة الدولية بأسبوعين، وفقًا لقواعد الفيفا".

اختتم: "مشوار المنتخب مازال طويلاً وصعبًا، والهدف الأساسي في المرحلة الحالية هو التأهل إلى بطولة كأ الأمم الإفريقية، قبل بدء مرحلة منافسات تصفيات كأس العالم".