لم يرغب خافيير ماسكيرانو، النجم الأرجنتيني الدولي السابق لنادي برشلونة الإسباني، في نصيحة زميله السابق وصديقه ليونيل ميسي بشأن قرار الرحيل من نادي برشلونة أم لا في نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد ميسي مع البارسا بنهاية الموسم الحالي ولم يصل لاتفاق بعد لتجديد عقده مع البلوجرانا، بعدما رغب في الرحيل خلال الصيف الماضي.

وقال ماسكيرانو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لن أجرؤ على تقديم المشورة لليو بشأن أي شيء".

اقرأ أيضًا.. إنييستا: الفوز على ريال مدريد 6/2 لا ينسى.. وشيء واحد أهم من جميع الألقاب التي حققتها!

وأضاف: "إنها قرارات شخصية تمامًا سيتعين عليه هو وأسرته أن يقرروها، بصفتي صديقًا سأدعم القرار الذي يتخذه، لكنني لن أجرؤ أبدًا على تقديم المشورة بشأن ما يجب القيام به".

وأكد ماسكيراتو: "أراه جيدًا، إلى جانب حقيقة أن برشلونة لا يمر بأفضل لحظاته الرياضية، فإن لغة جسده وأدائه طوال الموسم لم تتغير مقارنة بما كان يفعله منذ خمسة عشر عامًا، وبهذا المعنى أراه جيدًا".

ويعترف ماسكيرانو أنه يفتقد اللعب مع ميسي، وتابع: "من الغريب عدم اللعب معه وهو يعاني، عندما تعتاد على وجود الأفضل بجانبك، إذا لم يكن لديك.. كرة القدم هي رياضة جماعية وكلما زادت جودة زملائك في الفريق كان أداؤك أفضل".

وأستطرد: "عندما تغادر برشلونة تبدأ في تجربة حقيقة كرة القدم نفسها، في كثير من الأحيان عندما نجتمع مع زملائنا السابقين في الفريق نقول إن اللعب هناك كان رائعًا لما كان علينا أن نعيشه، ولكن في نفس الوقت يكون هناك فراغ كبير جدًا عندما تغادر، وبهذا المعنى فإنك تعاني أيضًا".