قاد الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق برشلونة، فريقه للانتصار على فريق إلتشي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، على ملعب "كامب نو"، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بالدوري الإسباني.

 

شاهد اهداف مباراة برشلونة والتشي

انتصار النادي الكتالوني، رفع رصيد البلوجرانا للنقطة 50، بفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد، و5 نقاط عن المُتصدر أتلتيكو مدريد، بينما توقف رصيد إلتشي عند 21 نقطة بالمركز التاسع عشر.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث لم يتمكن هجوم البلوجرانا من هز شباك الضيوف، على مدار الـ"45" دقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن ليونيل ميسي من إحراز الهدف الأول للنادي الكتالوني في الدقيقة 48، بعدما أنطلق ومر من لاعبي إلتشي، ثم مرر الكرة لبرايثوايت، الذي مررها له بدوره بالكعب تمريرة رائعة، ليسدد ميسي في الشباك.

وفي الدقيقة 69، واصل البرغوث الأرجنتيني، تألقه في المباراة، وسجّل الهدف الثاني، بعدما انطلق دي يونج من الجهة اليسرى، وتجاوز لاعبي الخصم ثم مرر الكرة لميسي القادم من الخلف، ليدخل الأرجنتيني منطقة الجزاء ويراوغ ويسدد في الشباك.

وفي الدقيقة 73، تمكن الدولي الإسباني جوردي ألبا من إحراز الهدف الثالث للنادي الكتالوني، بعد كرة طويلة أرسلها ميسي لـ داخل منطقة الجزاء مهدها برايثوايت بالرأس لـ ألبا الذي سددها مباشرةٍ في المرمى.  

شاهد حارس التشي يمنع تيرنكاو من تسجيل هدف محقق لـ برشلونة

شاهد لاعب التشي يهدر فرصة خطيرة امام برشلونة

شاهد ترينكاو يتلاعب بدفاع التشي ويهدر هدف مؤكد لبرشلونة

شاهد هدف ميسي في مرمي التشي بعد اسيست رائع من برايثوايت

شاهد هدف ميسي الثاني العالمي في مرمي التشي

شاهد هدف برشلونة الثالث في مرمي التشي عبر جوردي ألبا

شاهد | في دقيقة واحدة .. جريزمان يهدر هدفين بطريقة لا تصدق امام التشي