علق عماد متعب لاعب الأهلي السابق، على أداء المارد الأحمر أمس الثلاثاء، أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيمبا، ضمن منافسات الدولة الثانية من دور المجموعات.

وقال متعب خلال تصريحاته بفضائية "أون تايم سبورت": "أداء الأهلي أمس أمام سيمبا التنزاني من أقل المباريات التي خاضها المارد الأحمر في الفترة الأخيرة، ولا أحب أن أقول مبررات في حالة الهزيمة".

وتابع: "لعبت في تنزانيا قبل ذلك وأمام الجماهير، لكن درجة الحرارة مريبة، ولكن هذا ليس السبب أو المبرر، ما ضايقني أن الأهلي لعب أمس بثلاثي في وسط الملعب ولم يكن لهم أدوار هجومية".

وأضاف: "الأهلي في آخر 10 دقائق فقط وصل لمرمى سيمبا، لماذا لم يلعب بهذا الشكل من البداية؟، أما طريقة اللعب فهي أمر يخص موسيماني، أما الأمر الذي أخذه عليه أنه لم يعط لثلاثي الوسط أي تعليمات هجومية".

طالع أيضا.. الأهلي: أغلقنا صفحة سيمبا ونستعد لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

وواصل: "جيلنا كان يلعب بهذه الطريقة في بعض الأوقات، كان الثلاثي حسن مصطفى وحسام عاشور ومحمد شوقي في الوسط، ويعطيني تعليمات أنا وأبو تريكة بعدم النزول لوسط الملعب والقيام بمهام دفاعية، لأن هناك ثلاثي يغلق الوسط".

واستمر: "هناك أمور أخرى في الملعب، كان يجب أن يكون هناك غل كروي في الملعب، لاعب الخصم كان يتحرك بأريحية حتى يصل إلى مرمى محمد الشناوي، لا يصح أن يعبر اللاعب بهذه السهولة".

واختتم: "سيمبا فريق جيد، أنا ممكن أعذر لاعبي الأهلي لو كان الملعب سيئًا، لكن الملعب جيد، وكان من المفترض تواجد الجماهير أن يكون عامل إيجابي وليس سلبيًا، جماهير يانج أفريكانز كانوا يشجعون الأهلي، الأمر كان غريب أن يظهر المارد الأحمر بهذا الشكل".