هاجم محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق، بعض لاعبي الفريق الأول بعد أداء مباراة أمس والتعادل أمام تونجيت السنغالي بدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك بنتيجة (0 - 0) أمام تونجيت، أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن كان قد تعادل أيضا في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر بنفس النتيجة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال محمد صلاح خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "أخشى أن يندم الزمالك على النقطتين اللذين ضاعا منه أمس أمام تونجيت السنغالي، لأنه فريق متواضع، وأعتقد أن هذه أول وأخر نقطة سيحصل عليها في هذه المجموعة، الترجي والمولودية سيفوزان على تونجيت ذهابا وإيابا، ونتيجة أمس بين الفريق التونسي ونظيره الجزائري والتي إنتهت بالتعادل جاءت في صالح الفارس الأبيض".

وأضاف: "أريد أن أوصل رسالة لبعض اللاعبين، لا تنسوا خير نادي الزمالك عليكم، واعملوا بضمير مع الفريق، في هذه المرحلة والتي قبلها، هناك (دلع) وعدم سيطرة من باتشيكو، بعيدا عن الإدارة الفنية والتغييرات، هناك لاعبون ظنوا أنهم أكبر من النادي وأصبحوا يلعبون برعونة".

طالع أيضا.. أشيمبونج بعد أزمته مع الزمالك: لا يمكن أن يعاملونا مثل الحيوانات!

وتابع: "زيزو وبن شرقي في قمة الأنانية ببعض الأحيان، ولا يحترمان الخصم، لو كانا فعلا ذلك أمس كان من السهل الفوز على تونجيت ويتصدرون المجموعة، ولكن مازال أمامنا وقت كما حدث في الكونفدرالية من قبل، ولكن (مش كل مرة تسلم الجرة)".

وواصل: "باتشيكو لا يسيطر على اللاعبين داخل الملعب، اللاعبون يخطأون في الملعب ولا يؤخذ قرار ضدهم، واللاعبون تذكروا إنهم فوق النادي وأنا أقول لهم لا تنسوا خير الزمالك عليكم (وافتكروا كنتم إيه وبقيتم إيه)".

واختتم: "أتمنى أن يعود الفريق كما كان يبحث عن الفوز أولا، ولا ينتظر التأخر في النتيجة حتى يلعب من أجل الفوز".