أكد لاعب أتلتيكو مدريد كوكي إنهم سيرفعون شعار الفوز دون غيره في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام فريق تشيلسي، في معقل النادي اللندني.

جاءت تصريحات كوكي بعد خسارة الأمس أمام البلوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي استضافتها العاصمة الرومانية بوخارست بدلًا من إسبانيا، بسبب قيود فيروس كورونا.

هدف فوز تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد

وقال كوكي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "علينا الذهاب إلى لندن من أجل الفوز، لا خيار آخر، يجب ألا نفكر في شيء آخر سوى تسجيل هدفين والتأهل للدور المقبل، علينا الذهاب إلى هناك بعقلية الفوز".

وعندما سُئل عما إذا كان اللعب في أرض محايدة قد أثر عليهم بالسلب، أجاب كوكي: نحن نعلم كيف هي أحوال العالم، لم نلعب على أرضنا، لكن علينا التكيف مع المواقف".

وتابع: "تشيلسي قدم أداءً جيدًا في الشوط الأول ولكنه لم يصنع الكثير من الفرص، كان لدينا بعض الفرص للتسجيل، المباراة حُسمت بالتفاصيل الصغيرة وسجل تشيلسي في النهاية هدفًا رائعًا".

واستكمل: "في تلك البطولة عليك الاهتمام بالتفاصيل قدر الإمكان، نحن نفس الفريق الذي يحتل صدارة الدوري الإسباني، والذي تأهل إلى دور الـ16 من دوري الأبطال، سنفوز في لندن".

وأردف: "إنه أمر صعب، لكننا عادة ما نهض وسنستيقظ، نحن نفس الأشخاص الذي حققوا سلسلة فوز ثمانية مباريات متتالية، نتنافس بشكل جيد، لا يمكنك الفوز بجميع المباريات، مررنا بأسبوع سيء، إنها حقيقة، لكن علينا التنافس ومواصلة القتال، أتلتيكو مدريد دائمًا ما يستفيق".