أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، لن تكون سهلة، مشيرًا إلى أن الفريق الألماني يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين.

مانشستر سيتي يواجه بوروسيا مونشنجلادباخ في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء، على ملعب بوشكاش أرينا بالمجر.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " بوروسيا مونشنجلادباخ فريق جيد جدًا، لديهم لاعبين رائعين في المنتصف، مثل نوهاوس وزكريا وكريمر".

طالع أيضًا.. مانشستر سيتي يحدد هالاند بديلًا لـ أجويرو في الصيف

وأضاف: "يعرفون جيدًا ما عليهم فعله، يمكنهم اللعب بـ 4 أو 5 في الخلف، ويقدمون نفس الأداء وبنفس العقلية".

وأكمل: "بوروسيا ليس سهلًا، يبنون الهجمات بشكل جيد من الخلف، يتحولون في الارتدادات الهجومية بطريقة رائعة، الفرق الألمانية بشكل عام خطيرة للغاية".

وشدد: "لا أعتقد أن الفرق تخشى مواجهتنا، جميع الفرق تلعب أمامنا من أجل الفوز، يجب أن نكون هادئين للغاية، خاصة في مباريات خروج المغلوب".

وعن التنافس في دوري أبطال أوروبا: "جودة الخصم مختلفة في هذه البطولة، نحن نتمتع بإمكانيات أيضًا، والاستعداد لمواجهة جلادباخ مثل أي مباراة أخرى".

وأشار: "نحن ننافس على كثير من المباريات، خضنا مباراة قبل يومين فقط، وعدنا من لندن في وقت متأخر، والآن أمامنا رحلة إلى المجر، لكننا سنستعيد عافيتنا، وندرس الخصم".

وعن الخروج أمام ليون الموسم الماضي: "لقد كنا أفضل منهم، خرجنا ونحن الأفضل، لعبنا كرة قدم جيدة، في كل مرة يحدث ذلك، نقدم كل شيء ونخرج بسبب سوء التوفيق، سنواصل العمل، وقد ننجح وقد لا ننجح".

واختتم: "الكل جاهز باستثناء آكي، ما زال في مرحلة التعافي، لم أقرر من سيبدأ المباراة غدًا حتى الآن".