يريد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا، جيان بييرو جاسبريني، تقديم أداءً مميز في مباراة ريال مدريد غدًا، الأربعاء في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على أتالانتا في ملعب "جوييس" في مدينة "بيرجامو" بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. تعرف على قائمة ريال مدريد لمباراة أتالانتا

جيان بييرو جاسبريني

وتحدث جاسبريني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، وقال: "لقد نجحنا في تحقيق نتائج جيدة في دور المجموعات، وهو ما مكننا من التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "نريد أن نحقق نتيجة جيدة غدًا، من أجل السفر إلى مدريد وأمامنا فرصة للتأهل إلى الدور المقبل، لأن غدًا ليس إلا نصف المشوار".

وتابع: "أعتقد أننا نمر في أتالانتا بفترة جيدة في الدوري الإيطالي، نحتل المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن الدخول إلى المربع الذهبي وتأهلنا لنهائي كأس إيطاليا في مايو أيضًا".

وواصل تصريحاته: "من المحزن غياب الجماهير، وهذا هو أسفي الوحيد قبل المباراة، كنا نأمل في الوصول إلى هذه المرحلة من العام مع حضور المشجعين في المدرجات، لكن الأوضاع غير مستقرة".

وعن إصابات ريال مدريد: "أنجح فريق في العالم، لديهم لاعبين جيدين ومميزين على الجانب الاقتصادي كذلك ويتمتعون بشعبية كبيرة في جميع البلدان، حتى لو كان لديه الكثير من الإصابات لكنه مازال ريال مدريد".

واستمر: "ريال مدريد يمتلك خبرة كبيرة في دوري أبطال أوروبا، وما زالوا يحققون الفوز على الرغم من كل تلك الغيابات، كل من يشارك معهم أساسيًا يقدم كل ما لديه من أجل الفوز ولذلك علينا أن نكون مستعدين".

وأتم: "على الرغم من ذلك ما زالت هناك دوافع عديدة أمامنا في تلك المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية، رغم خبرتهم الكبيرة".