أكد أيمن حافظ، مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك السابق، أن الإدارة ليس لها علاقة بشركة الطيران التي كانت مسئولة عن رحلة الفريق إلى السنغال لمواجهة تونجيث السنغالي.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام تونجيث السنغالي، المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وشهدت رحلة الطيران إلى السنغال، عدد من الأزمات بسبب عدم الحصول على تصريح خاص بالعبور عبر الأراضي الموريتانية.

أقرأ ايضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيث اليوم في دوري أبطال إفريقيا

أضاف أيمن حافظ خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج البريمو: "الإدارة ليس لها علاقة بشركة الطيران، الشركة تقوم بعمل كل تصاريح الطيران وهي المسؤولة عنها، والذي تسبب في هذه السقطة شركة الطيران وليس إداري الزمالك".

تابع: "المسئول عن غياب أشرف روقا عن بعثة الزمالك بسبب جواز السفر، هو إداري الفريق وهذه سقطة قوية جدًا عيب عدم سفر اللاعب بسبب جواز سفر منتهي".

وبسؤاله هل لو عرض عليه العودة للزمالك سيوافق؟ رد قائلاً: "أنا رجل محترف عملت مع المنتخبات في كل الأعمار السنية لمدة 16 سنة".

اختتم: "علمت لمدة 3 سنوات في الزمالك وكانت أفضل فترة عمل في حياتي، ولو عرض عليٌ العمل أنا محترف لا يوجد لدي مشكلة وهذا الأمر ليس له علاقة بالانتماءات".