دافع مقدم الاستوديو التحليلي لشبكة قنوات "بي إن سبورتس"، ريتشارد كيز، عن محمد صلاح لاعب ليفربول، بعد اتهامه بمحاولة السقوط والغطس للحصول على ركلات جزاء.

وانتقد العديد من الخبراء المختصين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز طريقة محمد صلاح في المباريات، حيث يرون أن المهاجم المصري الدولي يدعي السقوط لخداع الحكام للحصول على ركلات جزاء تساعد ليفربول على الفوز.

واستغل كيز ركلة الجزاء التي تحصل عليها مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، في مباراة الأمس أمام نيوكاسل للحديث عن محمد صلاح وساديو ماني، والانتقادات التي يتعرضان لها من قبل بعض المحللين الرياضيين.

اقرأ أيضًا.. مدافع إيفرتون السابق ينتقد محمد صلاح: يتعمد الغطس ولا أفهم ما يفعله في المباريات

ريتشارد كيز

وتحدث ريتشارد في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، قائلا: "عندما أتحدث عما يفعله لاعبي مانشستر يونايتد للحصول على ركلات جزاء، سيهاجمني جماهيره، لكن أيضًا الناس تصرخ وتنتقد وتهاجم عندما يفعل محمد صلاح وساديو ماني نفس الشيء".

وتابع: "أتفق أن ما يفعله هؤلاء اللاعبين أمر سيء، سعيد كذلك بالحديث عن هاري كين خاصة في بداية الموسم، ومحاولاته السقوط للحصول على ركلة جزاء مع توتنهام".

وأضاف: "سترلينج هو الآخر مهاجم يجيد هذه الأشياء، هناك الكثير من اللاعبين كذلك مثل برونو فرنانديز، ماركوس راشفورد، وهاري ماجواير!".

وواصل تصريحاته: "هنا النقطة المهمة، لا يمكننا أن نصرخ عندما يفعل محمد صلاح هذا الشيء إذا استمر مارسيال هو الآخر في ادعاء السقوط او العكس".

وأتم: "أما أن نتفق على موقف واحد ورفض هذه الأفعال من هؤلاء اللاعبين، أو نتوقف عن الشكوى إذا لم تكن الحالة ليست في صالح فريقنا الذي نشجعه".