هدد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا، ميدي كاجيري، الأهلي منافسهم في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2020/2021.

ويستضيف سيمبا على ملعبه "بنيامين مكابا" في العاصمة التنزانية "دار السلام" الأهلي يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة".

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين على هذا الملعب تعود لعام 2019، وخسر الأهلي وقتها تحت قيادة المدير الفني السابق، مارتن لاسارتي، بهدف نظيف أحرزه كاجيري.

اقرأ أيضًا.. أيمن أشرف يوجه رسالة إلى فيفا ويؤكد: هدفنا النجمة العاشرة

مباراة الأهلي وسيمبا في 2019

وتحدث المهاجم الرواندي عن مباراة الغد في تصريحات لصحيفة "Sokalabongo" التنزانية، وقال: "إذا سنحت لي فرصة اللعب في مباراة الغد، سنحاول خلق فرص للتسجيل حتى ولو كانت قليلة كما كانت في المباراة الماضية".

وأضاف: "على ثقة أنني قادر على إسعاد الجماهير بالتسجيل في شباك الأهلي مرة أخرى، نريد الفوز على أرضنا وسنسعى لتحقيق ذلك".

وتابع: "أنت تعلم أننا سنلعب ضد أفضل فريق في إفريقيا، لذا سنواجه فريقًا قويًا وستكون مباراة صعبة للغاية، وبالتالي، لن تكون هناك الكثير من الفرص للتسجيل، لكن إذا سنح أمامنا القليل سنحاول استغلالها".

وواصل تصريحاته: "تمكنا من الفوز خارج أرضنا في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب، كانت بداية جيدة لنا لأننا سجلنا بعد أن كانت هناك سيطرة واضحة من جانبنا، لم تكن نتيجة التعادل جيدة بالنسبة لنا بعد الأداء الذي قدمناه والنقاط الثلاث كانت مستحقة".

وأتم: "إذا نجحنا في تقديم أداء جيد وتغلبنا على الأهلي، ستكون هناك فرصة جيدة لإنهاء مرحلة دور المجموعات في مركز مناسب للتأهل إلى المرحلة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، هذا هو هدفنا في الموسم الحالي".

شاهد هدف كاجيري في مرمى الأهلي عام 2019