يشهد اليوم الإثنين 22-2-2021 إقامة عدة مباريات في الدوري السعودي ومواجهة في الدوري الإنجليزي ومثله في الإسباني بالإضافة إلى لقاء في كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

ويواجه المصري نظيره سموحة في المباراة التي تقام على استاد برج العرب في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

فيما يلتقي غزل المحلة مع سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تُلعب على استاد المكس ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.

ويواجه يوفنتوس نظيره كروتوني في المباراة التي تقام في الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الإيطالي.

وتُلعب ثلاث مباريات في الدوري السعودي في الجولة العشرون أبرزهم لقاء الأهلي والشباب الذي يقام على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-2-2021 والقنوات الناقلة:

موعد مباراة الدوري المصري:

سموحة ضد المصري وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

موعد مباراة كأس مصر:

سيراميكا كليوباترا ضد غزل المحلة وتنطلق المباراة في تمام 2:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3:3 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي:

برايتون ضد كريستال بالاس وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباراة الدوري الإسباني:

أوساسونا ضد أشبيلية وتنطلق المباراة في تمام  10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة الدوري الإيطالي:

يوفنتوس ضد كروتوني وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري السعودي:

أبها ضد الرائد وتنطلق المباراة في تمام 3:10 مساءً بتوقيت القاهر، 4:10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 1 HD

الوحدة ضد التعاون وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 2 HD

الشباب ضد الأهلي وتنطلق المباراة في تمام 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري البرتغالي:

ماريتيمو ضد بورتو وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرةـ 10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.