وصف جيان بييرو جاسبريني فوز أتالانتا أمام نابولي، بأن قطارًا دهس فريقه وخرج من دون خدش.

وفاز أتالانتا على نابولي بنتيجة (4-2) في منافسات الدوري الإيطالي، وسيواجه ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال جاسبريني لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "نشعر وكأن القطار دهسنا وخرجنا من دون خدش، كانت هذه مخاطرة هائلة، لقد فزنا 4-2، لكن كان من الممكن أن تسير الأمور بشكل مختلف تمامًا".

تم طرد المدرب في الشوط الأول للاحتجاج على ركلة جزاء محتملة لماريو روي ضد ماتيو بيسينا، وعلّق جاسبيريني: "هذه حادثة واحدة ، كانت هناك حوادث أخرى لم تكن حاسمة تمامًا، لكنها تضيف شيئًا".

وأردف: "كان من الصعب علينا التعامل معهم طوال المساء، التحكيم كان عقبة كبيرة وكذلك كان الخصوم!".

وأوضح جاسبريني: "قلت إنها ركلة جزاء واضحة لأنني تمكنت من الرؤية من مسافة 70 مترًا، إنها أيضًا علامة سيئة أنني تلقيت بطاقة حمراء لهذا السبب فقط، أو أن روبن جوسنس حصل على تلك البطاقة الصفراء على سبيل المثال".

اقرأ أيضًا.. جاسبريني: ريال مدريد لا يحتاج فرصًا كثيرة للفوز.. وعلينا تسجيل الأهداف

وأستطرد: "لقد فزنا على أي حال، نحن بحاجة إلى البقاء على أهبة الاستعداد، لأنه موسم صعب حقًا هذه المرة، علينا أن نبقي أعيننا مفتوحة، ليس معتادًا أن تنهي المباراة بفوز 4-2 على نابولي وتغادر الملعب غاضبًا".

يقاتل أتالانتا الآن على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي، وسيواجه يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا، وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وعلّق جاسبريني: "قلنا دائمًا إننا نريد المضي قدمًا في كل شيء، فنحن في نهائي كأس إيطاليا، ونواجه ريال مدريد في دور الـ16، موسم الدوري الإيطالي أيضًا صعب للغاية هذا العام".

كما أشاد جاسبريني بلاعبه لويس موريل، متابعًا: "لديه جودة وهو أفضل هذا الموسم أكثر من أي وقتٍ مضى، كان هدفه الليلة رائعًا حقًا، إنه في حالة ممتازة في الوقت الحالي من جميع النواحي، جسديًا ونفسيًا، وفي مزاجه وأخلاقياته في العمل".

وواصل: "ليس صحيحًا أيضًا أنه لا يلعب بانتظام، لأن الإحصائيات تُظهِر أن موريل يشارك طوال الوقت تقريبًا".

وأتم بشأن جوسيب إيليشيتش: "جوسيب كان لديه بعض المباريات غير العادية، لكن لدينا فتيان آخرون في حالة جيدة الآن، مستواه في حالة صعود وهبوط، وأنا مقتنع بأنه سيعود قريبًا بالشكل الصحيح ليكون مكافأة إضافية لهذا الفريق".

شاهد أهداف مباراة أتالانتا ونابولي