تباينت ردود أفعال جماهير أستون فيلا، على أداء مُحترفنا المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح الفريق بعد أدائه أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

أستون فيلا سقط على ميدانه بهدفين لهدف أمام ليستر سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. تقييم مرتفع لـ أحمد المحمدي رغم خسارة أستون فيلا أمام ليستر سيتي

تريزيجيه، شارك أمام الثعالب كبديل، حيث جاء في الشوط الثاني، بدلًا من أنور الغازي.

شاهد ملخص لمسات محمود تريزيجية في مباراة استون فيلا وليستر سيتي

جماهير أستون فيلا، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاءت تعليقاتها مُتناقضة، حيث أشاد البعض بأداء تريزيجيه، وآخرون انتقدوا ما قدمه نجم النادي الأهلي المصري السابق.

إليكم ردود أفعال جماهير أستون فيلا على أداء تريزيجيه

أداء تريزيجيه كان سخيفًا للغاية.

نحن بحاجة إلى النظر بجدية في الأجنحة التي نمتلكها، وإضفاء بعض من الجودة الحقيقية خاصًة في مركز الجناح الأيمن، تراوري يسجل أهدافًا، ولكن سواء الغازي أو تريزيجيه لم يقدما الكثير.

ببساطة نحن نملك أجنحة ليسا جيدين بما فيه الكفاية سواء تريزيجيه أو الغازي.

باركلي كذلك لم يقدم الكثير، تراوري جيد في الهجوم، لكنه لا يعرف كيف يُساعد في الدفاع.

المحمدي كان جيدًا.

يبدو أنّ لويز وماكجين بحاجة إلى بعض الراحة.

الغازي وتريزيجيه ليسا جيدين بما فيه الكفاية، على الأقل مثل هوريهان الذي يمتلك ميزة إضافية في الكرات الثابتة، ولديه ما يقدمه أفضل من مجرد الركض مثل الدجاجة مقطوعة الرأس.

تريزيجيه قدم لنا في الشوط الثاني أكثر مما قدمه أنور الغازي مع سانسون ورامزي، إنهاءه للهجمات قوي، لكنه لا يتمكن من الحصول على هدف التعادل.

تريزيجيه يُقدم لنا دعمًا دفاعيًا أكبر بكثير، إذا كنا نلعب ضد فريق نحتاج ضده للمزيد من المُساندة الدفاعية، لهذا السبب سأحتفظ به.

نأمل في الأسبوع المُقبل أنّ نرى سانسون ورامزي وتريزيجيه من البداية، نحن أفضل بكثير بدون روس باركلي.

تريزيجيه يفتقر إلى الجودة التي تجعله لاعبًا في الدوري الإنجليزي، لا يمكن أبدًا أنّ نقلل من المجهود الذي يُقدمه، ولكنه ليس جيدًا بما فيه الكفاية، للأسف.

تريزيجيه لا يُقدم أي شيء عدواني.

اليوم تريزيجيه كان سيئًا للغاية.