امتدح أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، لاعبي فريقه بعد فوزهم 3-0 على ميلان في الديربي.

وتقدم النيراتزوري بفارق أربع نقاط عن ميلان متصدر جدول الدوري الإيطالي بعد فوزه 3-0 في ديربي ديلا مادونينا.

وقال كونتي لـ "DAZN" بعد المباراة: "لاعبو فريقي يستحقون الثناء، لقد كانت مباراة جيدة الإعداد، لقد كانوا الأبطال المطلقين على أرض الملعب".

وأضاف مدرب إنتر ميلان: "لقد كانت مباراة جميلة، لقد كانت مباراة ديربي بها الكثير من الضغط لأن الفريقين يتنافسان على قمة  الجدول".

وتابع كونتي: "أنا سعيد لأننا أعددنا المباراة بشكل جيد، لقد كنا جيدين في تحقيق أقصى استفادة من الفرص ضد فريق قوي".

وأردف: "ميلان وبيولي يستحقان الثناء على ما فعلوه، نريد تكريس الفوز لمشجعينا، ترحيب بنا في الملعب أصابنا بالقشعريرة والمزيد من المسؤولية".

اقرأ أيضًا.. بيولي يكشف سبب خروج إبراهيموفيتش من الملعب أمام إنتر ميلان

وواصل: "أخشى المباراتين المقبلتين ضد جنوى وبارما، هذا هو الوقت الذي يجب أن نثبت فيه أننا قمنا بخطوة أخرى للبقاء في صدارة جدول الدوري الإيطالي".

وأكمل كونتي: "خسر جنوى مباراة واحدة فقط منذ وصول بالارديني، ويعاني بارما على الرغم من وجود فريق جيد  ستخبرنا هاتان المباراتان بالكثير عما يمكننا تحقيقه، ندرس دائمًا كيفية دفاع خصومنا من أجل تعزيز صفات لاعبينا".

وأستطرد: "الأمر يعتمد دائمًا على خصائص خصومنا، اليوم حاولنا الضغط بقوة على أرضية الملعب مع حكيمي وبريسيتش عندما سنحت لنا الفرصة".

وأكد كونتي: "في بداية الموسم كنا نضغط دائمًا على أعلى الملعب وأحيانًا نعاني منه، والآن نتعامل مع هذه المواقف بشكل أفضل بكثير".

وشدد: "يزداد احترام الذات عندما تهزم المنافسين المباشرين، أكد فوز اليوم أننا نتحسن، يجب أن نواصل هذا المسار، والنتائج الجيدة تساعدنا ومن الأسهل بالنسبة لي أن أجعل اللاعبين يفهمون أفكاري".