أعرب المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، عن حزنه لتعادل فريقه مع قادش في الدوري الإسباني.

برشلونة سقط في فخ التعادل الإيجابي، بهدفٍ لمثله في الوقت القاتل بالدقيقة 89، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وقادش

وقال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "اليوم لم أكن متوترًا، لكن في مباراة كهذه كان يجب علينا أنّ نفعل ما هو أكثر في ظل تقدمنا في النتيجة بهدف واحد فقط".

وأضاف: "عندما تكون مُتقدمًا في النتيجة بهدف واحد فقط، يُمكن أنّ يحدث أي شيء، نحن لم نتمكن من تسجّيل الهدف الثاني، نشعر بخيبة أمل كبيرة، لأننا لم نحسم المباراة وأهدرنا نقطتين لا يُمكن إهدارهما".

اقرأ أيضًا.. بيكيه بعد تعثر برشلونة أمام قادش: علينا أن نرفع رؤوسنا.. والليجا أصبحت صعبة!

وواصل: "ما حدث اليوم لا يُغتفر، لأنه كان هُناك فرصة رائعة لتقليص الفارق، ولكن هذه النتيجة تُظهر أنّه يجب علينا القتال كثيرًا وأنّ نكون جيدين من أجل الفوز بالمباريات، لقد خسرنا نقطتين في مباراة سيطرنا عليها، أهدرنا 5 نقاط ضد قادش وهذا كان يجب ألا يحدث".

وبسؤاله "هل تشعر بخيبة أمل؟"، أجاب: "بالطبع أشعر بخيبة أمل كبيرة جدًا، أنا مُحبط أكثر من يوم الثلاثاء (يقصد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا)، لقد كان لدينا سجّل جيد في البطولة، ولم نواجه مشاكل كثيرة، كان علينا تقديم المزيد اليوم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا أرى الليجا أكثر تعقيدًا أكثر من ذي قبل، لأنه من الواضح أنه لا يوجد فريق لا يهزم ويفوز في كل المباريات، كان لدينا خيارات بالفعل، ولكن مرة أخرى فقدنا نقطتين هامتين".