ألمح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ميكل أرتيتا، لإمكانية بقاء صانع الألعاب المعار من ريال مدريد، مارتن أوديجارد، في الموسم المقبل.

وانتقل أوديجارد من ريال مدريد على سبيل الإعارة إلى آرسنال في الميركاتو الشتوي الماضي خلال شهر يناير، بعدما فشل في حجز مكان أساسي في تشكيل المدير الفني، زين الدين زيدان.

وشارك النرويجي الدولي في 4 مباريات من 5 مع آرسنال تحت قيادة أرتيتا وهو ما يؤكد أهمية هذه الصفقة بالنسبة للنادي الإنجليزي حتى نهاية الإعارة في نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا.. زيدان : لم أرغب في رحيل أوديجارد

مارتن أوديجارد

وعلق أرتيتا على مستقبل أوديجارد وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ما زالت هناك بضعة أشهر على نهاية الإعارة".

وتابع: "أولاً، علينا الاستفادة بأقصى شكل ممكن من وجود مارتن مع آرسنال، ومحاولة إخراج كل ما لديه لصالح الفريق".

وأضاف: "في نهاية الموسم، سنجلس ونقرر كإدارة، هل يمكن أن يستمر أوديجارد معنا فترة أخرى أم لا؟، في الوقت الحالي الأمر لا يعتمد على آرسنال فقط".

وواصل: "أوديجارد قائد رغم سنه الصغير، يتميز بشخصية قوية ويتحلى بالذكاء على أرض الملعب، هذه هي الخصائص التي يتمتع بها أي قائد".

وأتم: "على الرغم من انتقاله إلى آرسنال منذ فترة قصيرة، لكنه تكيف بسرعة مع الأجواء، وبات يحظى باحترام وتقدير كل الموجودين وعلى رأسهم الجهاز الفني، وبالتأكيد، سيتطور أداءه كل أسبوع".