صرح خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي المستوى المهاري لم يأت مثله في تاريخ مصر، مشيرًا إلى أن محمد صلاح الذي حصد ثالث أفضل لاعب في العالم هو أسطورة الكرة المصرية الحقيقية ولا يقارن بأحد.

وأضاف الغندور خلال تصريحاته ببرنامج "الحكم مع مي حلمي" عبر شاشة "الحدث اليوم": "محمد صلاح حصل على لقب الدوري الإنجليزي وهو أصعب دوري في العالم، وعلي لقب الهداف ثلاث مرات، وأفضل لاعب من رابطة المحترفين في الدوري الإنجليزي، وقبل ذالك كان أفضل لاعب في سويسرا، محمد صلاح له قيمة خاصة عن أي لاعب مصري شارك في إفريقيا والدوري المصري فقط".

طالع أيضا.. أحمد سمير: أنافس محمد صلاح في هجوم منتخب مصر.. ولدي ميزة ليست عنده!

وعن تصريحه السابق بأن مصطفى محمد أفضل من ميسي ومبابي بضربات الرأس، قال: "مصطفى من اللاعبين طوال القامة وهذا يجعله يجيد بشكل كبير ضربات الرأس، وهناك لاعبون كبار مثل ميسي ونيمار ومبابي ليس لديهم هذه المهارة، ولكن من الصعب أن أقوم بمقارنة مصطفى محمد معهم بشكل عام في جميع المهارات".

وواصل: "مصطفي محمد أثبت نفسه في فترة قصيرة جدا مع فريق جالطة سراي على الرغم من وجود نجوم كبيرة في الدوري التركي، إلا إن اسم مصطفي محمد أصبح له قيمة، وهناك فرق خارج الدوري بدأت بالفعل في متابعة اللاعب والصيف القادم سوف يكون هناك الكثير من العروض له".

على الجانب الآخر، تحدث الغندور عن مشاده محمود كهربا لاعب الأهلي مع لاعب المريخ السوداني: "كهربا من اللاعبين الذين يعانون من شدة الانفعال داخل الملعب وذلك يؤثر عليه بشكل سلبي لأنه دائما يفتعل مشاكل داخل الملعب سواء مع زملائه أو مع لاعبي الخصم مثلما حدث مع المريخ السوداني".

واستكمل: "كهربا لاعب مهاري ومميز ويجب أن يركز أكثر في الملعب، لأنه دائما لا يستطيع أن يسيطر على انفعاله حتى مع نادي الزمالك كان يحدث العديد من المشاكل سواء في الملعب أو في التدريبات".

وأتم: "تدخل عمر السولية لفض الاشتباك هو أمر عادي من لاعب كبير مثل السولية الذي يعتبر أحد كباتن الاهلي، وتدخل في وقت مناسب حتي لا يقوم الحكم بطرد كهربا أو حتي لا يحدث اشتباك مع لاعب المريخ".