يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب جيمخانا في العاصمة التنزانية دار السلام استعدادًا لمواجهة سيمبا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني والمحدد لها الثالثة بعد عصر الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا.. الأهلي يعلن موعد انتظام طاهر محمد طاهر في التدريبات

وكان الاهلي قد حقق الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات على فريق المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني.

موعد المران

ويخوض الأهلي مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جيمخانا بدار السلام.

لاعبو الأهلي يكتشفون نقاط القوة والضعف في سيمبا

حرص موسى ماتلابا، محلل أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إعداد فيديوهات خاصة بفريق سيمبا التنزاني لتقسيمها على اللاعبين، وفقا لتعليمات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

لاعبي الأهلي

وطلب موسيماني من اللاعبين مشاهدة الفيديوهات الخاصة بالفريق التنزاني في أوقات الراحة عبر أجهزتهم الهاتفية الخاصة.

ويحرص موسيماني والجهاز الفني على تقديم كافة المعلومات والفيديوهات الخاصة بفريق سيمبا التنزاني للاعبي الأهلي؛ للتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس قبل مواجهة الثلاثاء المقبل.

مروان محسن ينتظم

ينتظم مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية اليوم الأحد في إطار الاستعدادات لمواجهة سيمبا التنزاني.

مروان محسن

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أن مروان محسن خضع لفحص طبي، وأكد تحسن حالته وقدرته على المشاركة في مران اليوم.

ولم يستكمل مروان محسن مران الفريق أمس السبت بسبب شكواه من آلام في القدم بسبب كدمه تعرض لها اللاعب.

برنامج غذائي خاص للاعبين

حرص عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية بالجهاز الطبي للأهلي على إعداد برنامج غذائي خاص للاعبي الفريق على مدار الـ٤٨ ساعة المقبلة، في إطار التحضير لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

عبد الرحمن سعيد

وشدد أخصائي التغذية ضمن برنامجه على تناول اللاعبين الكثير من السوائل والمياه والمكملات في أوقات محددة؛ لتفادي الإرهاق والإصابات يوم المباراة؛ بسبب حالة الطقس والرطوبة المرتفعة للغاية.