أشاد أسطورة منتخب تركيا وهداف ناديي بشكتاش وريال سوسيداد، نهاد قهوجي، بأداء مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، مصطفى محمد، خلال مباراة ألانيا سبور في الدوري التركي.

وحقق جالطة سراي الفوز على حساب ألانيا سبور بهدف نظيف، وحافظ على صدارة ترتيب البطولة برصيد 54 نقطة، ولكن مصطفى محمد لم يسجل ولكنه قدم أداءً رائعًا وحرمه القائم من هز الشباك في الشوط الأول.

اقرأ أيضًا.. ريان بابل عن مصطفى محمد: لديه موهبة عظيمة وينتظره مُستقبلًا مشرقًا

نهاد قهوجي

وتحدث قهوجي عن مصطفى محمد في تصريحات نقلتها صحيفة "Aksam” التركية: "أداؤه في الشوط الأول كان جيدًا جدًا، فهو يتمتع بإمكانيات فنية ولياقة بدنية كبيرة جدًا".

وتابع: "سأشاهد مصطفى محمد في الملعب بدون ملل حتى لو لعب 150 دقيقة، أستمتع بما يقوم به في المباريات مع جالطة سراي، كل المهاجمين يشاهدون ما يفعله مع جالطة سراي".

وأضاف: "أعتقد أن أي مهاجم يشاهد مصطفى محمد سيتعلم منه شيئًا ما، يجيد الاحتفاظ بالكرة، يستطيع الدوران بظهره بسرعة للتغلب على ضغط المدافعين ويشكل خطورة مستمرة على مرمى الخصوم".

وأتم تصريحاته: "مصطفى محمد أيضًا يجيد التمركز داخل منطقة الجزاء ويساعد زملاءه من أجل تسجيل الأهداف وهو ما رأيناه في إحدى الكرات في الشوط الأول مع هنري أونيكورو".

شاهد ملخص لمسات مصطفى محمد في مباراة جالطة سراي وألانيا سبور