أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـ ريال مدريد، أنه لا توجد مباراة سهلة، وعلى فريقه مواصلة العمل دون النظر للآخرين، متحدثًا عن المنافسة على الليجا مع أتلتيكو مدريد.

وفاز ريال مدريد على ليفانتي بهدف دون رد، ليقلص فارق النقاط إلى ثلاث مع المتصدر أتلتيكو مدريد، الذي تعرض لهزيمة من ليفانتي بهدفين دون رد.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وعلّق كذلك على المواجهة المقبلة أمام أتالانتا في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

في غياب سيرجيو راموس وكريم بنزيما، تقدم كاسيميرو بأداء مثير للإعجاب، بل وأحرز هدف الفوز، وقال زيدان: "نعرف كم هو لاعب جيد".

وأضاف: "في الكرات الثابتة هو لاعب مهم، نعرف المواقع التي يتواجد بها، نعلم أنه قادر على التسجيل، أنا سعيد لأجله وللفريق بأكمله".

اقرأ أيضًا.. زيدان: لن أخاطر بـ بنزيما أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

واستطرد زيدان: "لا توجد مباراة سهلة، هم أيضا بحاجة إلى النقاط، كانت المباراة معقدة، علينا أن نكون سعداء بالنتيجة وبالشباك النظيفة".

وعن رسالته للاعبيه بعد الفوز وتعثر أتلتيكو مدريد، أردف زيدان: "لا داعي لإرسال رسالة، إنه فوز مهم، انتصار رابع وعلينا أن نواصل عملنا دون النظر إلى الآخرين".

وبشأن مستوى الفريق، شدد زيدان: "نحن جيدون، لدينا استمرارية في النتائج، الفريق بأكمله يدافع بشكل جيد للغاية".

وأتم زيدان: "علينا أن نرتاح جيدًا، سنستعد للمباراة يوم الأربعاء أمام أتالانتا بأفضل طريقة ممكنة وسنحاول مواصلة ما نقوم به".