تحدث سيموس كولمان ظهير إيفرتون، عن الفوز الذي حققه فريقه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب إيفرتون على ليفربول بهدفين دون رد على ملعب "آنفيلد"، للمرة الأولى منذ 20 عامًا، في إطار مباريات الجولة 25 للبريميرليج.

وقال كولمان متحدثًا إلى قناة "سكاي سبورتس": "إنه شعور رائع، بعد مجيئنا إلى هنا كل تلك السنوات وهزيمتنا وانهيار إيفرتون كان الأمر صعبًا، عندما كنت تعيش في المدينة لمدة 10 سنوات، كان من الصعب عليك تقبل ذلك".

وأضاف: "لقد سئمت من الحديث عن نفس الأشياء بعد الخسارة، وأشكر المدرب على الطريقة التي وضعها لنا واللاعبين في تلك المباراة، كان ذلك ضد الأبطال، لذلك نحن سعداء".

اقرأ أيضًا.. كلوب يشكك في ركلة جزاء إيفرتون: الحكم رأى شيئًا عكس الآخرين!

وتابع كولمان: "هذا يعني الكثير بالنسبة لنا جميعًا، إنه أمر رائع لنا وللمشجعين ولإيفرتون، عندما يكون لديك مدرب من الطراز العالمي فأنت تؤمن تمامًا بهذه المباريات، لقد تحدث عما فعله مع نابولي (يقصد أنشيلوتي حين درب نابولي)".

وواصل: "كان عليّ أن أتبع أندي روبرتسون، آخر مرة فعلت نفس الأمر كان ضد آشلي كول في ستامفورد بريدج، إنه لاعب رائع وحاولت فرض الرقابة عليه".

وأردف: "كفريق، كان الأمر يتعلق فقط بالمنافسة والمحاولة واللعب، جاء كالفيرت ليوين وأحدث فرقًا، نحتاج إلى البدء في تحريك النادي إلى الأمام وتحقيق الفوز في المواجهة القادمة أمام فولهام على أرضنا".

وأتم كولمان: "يجب أن تتغير العقلية، ليس فقط الفوز على ليفربول، ولكن أن تكون ناجحًا بشكل عام، ما زلت أقول ذلك، يجب أن نكون محترفين ونؤمن بذلك، لا يمكننا أن نحقق نتائج بشكل متقطع كما حدث في الأسابيع القليلة الماضية".