تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن هزيمتهم اليوم أمام إيفرتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول بهدفين دون رد على ملعب الأنفيلد، في الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الصعب تقبل تلك الهزيمة، لكننا استقبلنا هدفًا مبكرًا كان غير ضروريًا تمامًا، وكان يجب علينا الدفاع بشكل أفضل في تلك اللحظة".

وأضاف: "كان علينا أن ندخل المباراة بقوة بعد ذلك، فعلناها بشكل جيد، صنعنا بعض الفرص في الشوط الأول، وربما حاولنا أكثر في الثاني، لكننا لم ننه الهجمات بشكل سليم".

وواصل: "لقد ارتكبنا خطأ واحد في الشوط الأول واستغله الخصم، لا أحب التحدث اليوم عن الأشياء الجيدة لأننا خسرنا المباراة ونشعر ذلك بعمق، علينا تحسين طريقة إنهائنا للهجمات، وبعد ذلك سنفوز بالمباريات".

وتابع: "عليك أن تصنع فرصًا وتنهيها جيدًا، لا يوجد بديل سوى الاستمرار والمضي قدمًا، أنت تستقبل هدفًا وهذا ليس بالأمر جيد، ثم يُصاب هندرسون وهو أمر غير رائع، أشعر أن الأولاد تعاملوا مع الموقف بشكل جيد، هل يمكن أن يتعاملوا بشكل أفضل؟ ربما، سنستمر".

واستمر: "كان هناك الكثير من اللحظات الجيدة لنا، قدمنا أداءً جيدًا من وجهة نظر إبداعية، ولكن لم نستمر ولم نكن هادئين بدرجة كافية، دافع إيفرتون بعمق وقوة، هناك لحظات كنا فيها أحرارًا تمامًا في منطقة جزائهم، ولكن لم ننه فرصنا".

وأوضح: "في الشوط الثاني قمنا بتغيير طريقة لعبنا قليلًا، أردنا أن نسبب لهم المزيد من المشاكل، كان لدينا على الفور فرص كبيرة في ذلك الشوط، فرصتين لـ ماني في منطقة الجزاء، وفيرمينو أيضًا".

واختتم: "نحن نقف هنا بعد خسارتنا بهدفين، أعرف مدى أهمية الأمر، نشعر بها في أعماقنا، ولكن اعتبارًا من الغد يجب أن نستخدم كل الأشياء الجيدة التي قدمناها".